سعر الدولار الأمريكي اليوم بأكثر من 20 بنك محلي.. الورقة الخضراء تتجاوز حاجز الـ 18 جنيه

سعر الدولار الأمريكي اليوم بأكثر من 20 بنك محلي.. الورقة الخضراء تتجاوز حاجز الـ 18 جنيه

استقرت أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، في مستهل تعاملات اليوم الجمعة 17 مارس، عند نفس القيمة التي أُغلقت عليها تعاملات يوم أمس الخميس، بالبنوك المحلية العاملة بالقطاع المصرفي المصري، في ظل حالة من الهدوء.

وشهدت تعاملات الأسبوع الجاري قفزات كبيرة، لأسعار بيع وشراء العملة الأمريكية بالتعاملات البنكية، نتيجة زيادة الطلب عليها من المستوردين والمستثمرين، تزامنا مع اقتراب شهر رمضان، باستثناء تعاملات يوم أمس التي سجلت تراجعا طفيفا لسعر صرف الورقة الخضراء، مقابل الجنيه المصري ببعض المصارف.

وتراوحت أسعار شراء الدولار الأمريكي، في بداية تعاملات اليوم بالبنوك المحلية، ما بين 18 جنيه إلى 18.20 جنيه، وبمتوسط سعر 18.08 جنيه، في حين أن أسعار البيع تراوحت ما بين 18.10 جنيه إلى 18.35 جنيه، وبمتوسط سعر 18.19 جنيه.

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بتعاملات البنوك المحلية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار الأمريكي في بداية تعاملات اليوم بالبنوك المحلية.

سعر الدولار الأمريكي اليوم بأكثر من 20 بنك محلي.. الورقة الخضراء تتجاوز حاجز الـ 18 جنيه 7سعر الدولار الأمريكي اليوم بأكثر من 20 بنك محلي.. الورقة الخضراء تتجاوز حاجز الـ 18 جنيه 8