الدولار في أسبوع.. قفزات جنونية تجاوز بها حاجز الـ 18 جنيه ثم تراجع مفاجئ لم يُسقطه وختامه استقرار

الدولار في أسبوع.. قفزات جنونية تجاوز بها حاجز الـ 18 جنيه ثم تراجع مفاجئ لم يُسقطه وختامه استقرار

شهدت تعاملات الأسبوع الجاري، ارتفاعا كبيرا لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بالبنوك المحلية، حيث حققت العملة الأمريكية عدة قفزات على حساب الجنيه المصري، تخطت بها حاجز الـ 18 جنيه لأول مرة منذ أكثر من شهر ونصف، نتيجة زيادة الطلب من المستوردين، لتوفير الاعتمادات الدولارية اللازمة لاستيراد البضائع والمواد الخام، وخاصة مع اقتراب شهر رمضان الذي تزيد فيه القوة الشرائية للمصريين.

كما شهدت تعاملات يوم أمس الخميس تراجع مفاجئ وغير مبرر، لسعر صرف العملة الأمريكية ببعض المصارف مثل “إتش إس بي سي مصر وأبو ظبي الإسلامي وكريدي أجريكول مصر والقاهرة والتعمير والإسكان وعودة والمركزي”، ولكن هذا التراجع لم يُسقطه تحت حاجز الـ 18 جنيه، في حين أن التعاملات اليوم الجمعة 17 مارس، شهدت استقرارا لأسعار البيع والشراء عند نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم أمس.

وسجل سعر صرف الورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري، خلال تعاملات اليوم، 18.16 جنيه للشراء و18.35 جنيه للبيع بتعاملات بنك إتش إس بي سي مصر، و18.20 جنيه للشراء و18.30 جنيه للبيع بتعاملات البنك العربي مصر، و18.15 جنيه للشراء و18.25 جنيه للبيع بتعاملات بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، و18.12 جنيه للشراء و18.22 جنيه للبيع بتعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي، وبنك الإسكندرية.

وللتعرف على سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بتعاملات البنوك المحلية، العاملة بالقطاع المصرفي المصري، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات البنوك المحلية.

الدولار في أسبوع.. قفزات جنونية تجاوز بها حاجز الـ 18 جنيه ثم تراجع مفاجئ لم يُسقطه وختامه استقرار 7الدولار في أسبوع.. قفزات جنونية تجاوز بها حاجز الـ 18 جنيه ثم تراجع مفاجئ لم يُسقطه وختامه استقرار 8