سعر الدولار الأمريكي اليوم بالتعاملات البنكية.. ومتعامل يؤكد على أن البنوك وجهت ضربة قوية للسوق السوداء

سعر الدولار الأمريكي اليوم بالتعاملات البنكية.. ومتعامل يؤكد على أن البنوك وجهت ضربة قوية للسوق السوداء

سجلت أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بالبنوك المحلية، مقابل الجنيه المصري استقرارا لليوم الثاني على التوالي، عند نفس القيمة التي انتهت عليها تعاملات يوم الخميس الماضي، بعد أسبوع من الاشتعال حققت فيه العملة الأمريكية عدة قفزات جنونية، كسرت بها حاجز الـ 18 جنيه.

وأكد متعامل بالسوق السوداء، على أن تحركات أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء بالبنوك المحلية، بتعاملات الأسبوع الماضي، أصابت السوق الموازية بحالة ارتباك كبيرة، حيث أن التعاملات بدأت بتسجيل الدولار الأمريكي قفزات كبيرة، ثم تراجعت الأسعار ببعض المصارف يوم الخميس الماضي، ثم استقرت يومي الجمعة والسبت، مما أجبر بعض تجار العملة وشركات الصرافة على وقف التعامل، تخوفا من هبوط سعر صرف العملة الأمريكية بالبنوك غدا الأحد.

وأضاف المتعامل، أن تحديد أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بالسوق السوداء، كان يقتصر على آلية العرض والطلب فقط قبل قرار التعويم، ولكن بعد دخول البنوك المحلية على خط المنافسة مع السوق الموازي، أصبحت أنظار تجار العملة تتجه إلى تحركات الأسعار بالمصارف الرسمية، حيث أن البنوك لو قامت برفع الأسعار، فإن السوق السوداء ترفع الأسعار والعكس صحيح.

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بتعاملات البنوك المحلية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار الأمريكي اليوم بتعاملات البنوك المحلية.

سعر الدولار الأمريكي اليوم بالتعاملات البنكية.. ومتعامل يؤكد على أن البنوك وجهت ضربة قوية للسوق السوداء 7سعر الدولار الأمريكي اليوم بالتعاملات البنكية.. ومتعامل يؤكد على أن البنوك وجهت ضربة قوية للسوق السوداء 8