سعر الدولار الأمريكي اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية وتوقعات بتراجع السعر إلى 13 جنيه قريباً

سعر الدولار الأمريكي اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية وتوقعات بتراجع السعر إلى 13 جنيه قريباً

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 22 مارس بالسوق السوداء والبنوك المحلية، عند نفس القيمة التي أُغلقت عليها تعاملات يوم أمس الثلاثاء، في ظل حالة من الهدوء والحذر بين المتعاملين، بعد الإعلان عن وصول الشريحة الثانية من قرض البنك الدولي لمصر، والمقدرة بـ مليار دولار.

وتوقع الخبير الاقتصادي الدكتور “مختار الشريف”، أستاذ مادة الاقتصاد بجامعة المنصورة، تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي في البنوك المصرية إلى 13 جنيها مصريا قريبا، مؤكدا على أن ما يحدث في سعر العملة الخضراء هذه الأيام لا يدل على الاستقرار المناسب لها، وأضاف بأنها حاله من التذبذب فتاره يرتفع وتاره ينخفض.

وتراوح سعر شراء العملة الأمريكية بالسوق السوداء، في بداية تعاملات اليوم ما بين 18 جنيه إلى 18.20 جنيه، في حين أن سعر البيع تراوح ما بين 18.30 جنيه إلى 18.50 جنيه، ويأتي الاختلاف على حسب المنطقة التي تتم فيها التعاملات، وحجم المبالغ التي يتم عليها التعامل.

وتراوحت أسعار شراء الورقة الخضراء بالبنوك المحلية، في بداية تعاملات اليوم ما بين 18 جنيه إلى 18.16 جنيه، وبمتوسط سعر 18.08 جنيه، في حين أن أسعار البيع تراوحت ما بين 18.10 جنيه إلى 18.35 جنيه، وبمتوسط سعر 18.18 جنيه.

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، مقابل الجنيه المصري بتعاملات البنوك المحلية، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر صرف الدولار الأمريكي في بداية تعاملات اليوم بالبنوك المحلية.

سعر الدولار الأمريكي اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية وتوقعات بتراجع السعر إلى 13 جنيه قريباً 7سعر الدولار الأمريكي اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية وتوقعات بتراجع السعر إلى 13 جنيه قريباً 8