سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي

بدأت تعاملات اليوم الجمعة 24 مارس، بنفس القيمة التي انتهت عليها التعاملات المسائية ليوم أمس الخميس، لأسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بالسوق السوداء والبنوك المحلية، في ظل حالة من الارتباك في التعاملات، بعد إعلان البنك المركزي عن وصول مليار دولار قيمة الشريحة الثانية من قرض البنك الدولي.

وأكد متعامل في السوق السوداء، على أن أسعار شراء العملة الأمريكية بالتعاملات الموازية تراوحت ما بين 18 جنيه إلى و18.20 جنيه، في حين أن أسعار البيع تراوحت ما بين 18.30 جنيه إلى 18.50 جنيه، على حسب المنطقة وحجم المبالغ التي تتم عليها التعاملات.

كما تراوحت أسعار شراء الورقة الخضراء، في مستهل تعاملات اليوم بالبنوك المحلية، العاملة بالقطاع المصرفي المصري، ما بين 18 جنيه و18.16 جنيه وبمتوسط سعر 18.07 جنيه، في حين أن أسعار البيع تراوحت ما بين 18.10 جنيه إلى 18.35 جنيه، وبمتوسط سعر 18.18 جنيه.

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، بتعاملات البنوك المحلية، على مدار اليوم وبتحديث مستمر لحظة بلحظة، من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/

سعر الدولار الأمريكي في بداية تعاملات اليوم بالبنوك المحلية.

سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي 7سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري بالسوق السوداء وأكثر من 20 بنك محلي 8