شاهد| أول صورة لشنطة التموين ضمن سياسة الحكومة لتقليل عدد السلع

شاهد| أول صورة لشنطة التموين ضمن سياسة الحكومة لتقليل عدد السلع
سلع تموينية

قامت وزارة التموين اليوم بتوزيع شنط السلع المدعمة الجديدة، على بقالين التموين، ومن المقرر أن يتم توزيع هذه الشنط علي المواطنين المواطن ابتداءً من يوم السبت القادم وهو أول يوم من ابريل المقبل.

وينشر ” مصر فايف” صورة من هذه الشنطة، والتي تحتوي علي زجاجة زيت 800 مللي وكيلو سكر فقط، يأتي ذلك بعد إعلان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية توزيع ثلاثة سلع هي كيلو أرز وكيلو سكر وزجاجة زيت 800 مللي، إلا أن الصورة المعروضة يظهر فيها شنطة بلاستيكية شفافة تحتوى على زجاجة زيت وكيلو سكر فقط،.

ووضعت الوزارة هذه الأكياس في مخازن الشركة المصرية للجملة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، إحدى شركات وزارة التموين، على الأرض فى مخازن بدائية، الأمر الذي يعرض هذه السلع للتلف بسبب سوء التخزين.

وتساءل ماجد نادى المتحدث باسم النقابة العامة لبدالين التموين كيف سيتم نقل الشنط الجديدة التى سيبلغ عددها 72 مليون شنطة، لأن السلع الآن توضع فى كراتين ورقية ويتم تغليفها عند البيع لدى التاجر فى أكياس بلاستيكية.

وانتقد ماجد وضع التموين في شنط بلاستيكية، واصفا إياه بالقرار المتعجل، وتابع ” من غير المنطقى وضع زيت الطعام بجوار السكر فى نفس الشنطة”.

شاهد| أول صورة لشنطة التموين ضمن سياسة الحكومة لتقليل عدد السلع 1

شاهد| أول صورة لشنطة التموين ضمن سياسة الحكومة لتقليل عدد السلع 2 شاهد| أول صورة لشنطة التموين ضمن سياسة الحكومة لتقليل عدد السلع 3