القبض على “توربيني الإسكندرية الجديد”.. يغتصب أطفال الشوارع بعد إجبارهم على استنشاق الكولا

القبض على “توربيني الإسكندرية الجديد”.. يغتصب أطفال الشوارع بعد إجبارهم على استنشاق الكولا
القبض على توربيني الإسكندرية

نجحت مباحث رعاية الأحداث بمديرية أمن الإسكندرية في القبض على شخص يقوم باغتصاب أطفال الشوارع بالمحافظة بعد أن يجبرهم على استنشاق الكولا حتى تم إطلاق لقب “توربيني الإسكندرية الجديد”، حيث قام هذا الشخص الذي لم يكمل عمر الـ18 عام باغتصاب 4 أطفال وهتك عرض 20 طفلًا، تحت تهديد السلاح الأبيض.

حيث وردت معلومات سرية إلى رئيس مباحث قسم شرطة الأحداث تفيد بقيام المتهم بخطف أطفال الشوارع والاعتداء عليهم جنسيا، كما كشفت التحريات أن هذا الشخص يدعى “جمال، 17 عام” وشهرته “الأسطورة”، وكان يستدرج ضحاياه إلى الأماكن المهجورة وتحت الكباري ويهتك عرضهم بعد تهديدهم بالسلاح الأبيض وإجبارهم على استنشاق “الكولا” ليصبحوا فاقدين الوعي والإدراك.

وبعد إلقاء القبض على “جمال” قررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وعرض المجني عليهم على الطب الشرعي، وقد أكد جميع الأطفال المجني عليهم أن هذا المجرم كان يجبرهم على خلع ملابسهم ويمارس معهم الشذوذ الجنسي.

وأضاف أحد الأطفال المجني عليهم:”أنا كنت بعيط وهو بيعتدى عليا، وحاولت أكثر من مرة أهرب منه ولكن فشلت، علشان الكل بيخاف منه، وعندما حاولت الإبلاغ عنه قام بالتعدى عليا بالضرب وتعذيبى”.