سعر الدولار في نهاية اليوم الجمعة 31 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

سعر الدولار في نهاية  اليوم الجمعة 31 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية

يشهد الدولار الأمريكي حالة من عدم الاستقرار في سعر الصرف سواء في البنوك أو السوق السوداء، ويتابع العديد من المصريين سعر الدولار لما له من تأثير على باقي السلع، كما توقع الدكتور ” رشاد عبده” ارتفاع الدولار ليتخطى حاجز الـ20 جنيها، وتوفق معه على ارتفاع الدولار خلال المرحلة القادمة رئيس شعبة المستوردين.

بيان البنك المركزي

كما أعلن نائب محافظ البنك المركزي ” جمال نجم” أن حجم العملة الأمريكية التي دخلت القطاع المصرفي خلال عشر شهور فقط في  ” يناير 2016 تبلغ 6.6 مليار دولار”، بينما أكد أن حجم المبلغ الدولاري الذي دخل القطاع المصرفي منذ تعويم الجنيه حتى الآن 16 مليار دولار وهو مبلغ كبير مقارنة بالمبالغ المالية السابقة.

الدولار في السوق السوداء

وأكد المصدر لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.17جنيهاً و 18.37 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء، مشيراً إلى وجود حالة من الارتباك في السوق السوداء خلال الفترة الراهنة بسب التنافس الكبير بين البنوك.

سعر الدولار اليوم

ويمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:-

سعر الدولار في نهاية اليوم الجمعة 31 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 7سعر الدولار في نهاية اليوم الجمعة 31 مارس 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية 8

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .