أهم التطبيقات المنافسة ل whats app

أهم التطبيقات المنافسة ل whats app

بعد شراء مارك زوكربيرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعى الأشهر face book لتطبيق whats app فى صفقة خيالية تعد ثورة فى مجال التكنولوجيا و الاتصالات ترك التطبيق الشهير (whats app ) فراغا كبيرا لدى مستخدمية و خصوصا بعد توقف العمل بة لأيام .

index

 

و نقدم لكم اليوم أهم التطبيقات التى تنافس whats app :

1- Apple imessage :

images00

هذا التطبيق موجود بالفعل على كل هواتف apple و هو من التطبيقات التى يتم وضعها مع نظام التشغيل . و هذا التطبيق كما يتيح لك الرساءل النصية يتيح أيضا ارسال مختلف الصور والملفات و كذلك ارسال و استقبال الرسائل من خلال البريد الاكترونى ورقم الهاتف.

2- Google hangout :

images0

يعد  hangout من أحد طرق التواصل عن طريق النصوص و الصور و الفيديوهات ويدعم المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو .و يعتبر من أفضل طرق اجراء مكالمات الفيديو ويفضله الكثير . ويعمل التطبيق على معظم أنظمة التشغيل .

3- we chat :

images2

ازداد استخدام هذا التطبيق بعد بيع whats app الى أن وصل عدد مستخدميه حوالى 600 مليون شخص فى العالم كله وأصبح من أوائل برامج الشات فى العالم بعد تراجع whats app.

4- BBM :

index0يعد BBM من أقدم برامج الشات ولكنه لم يشتهر كثيرا بسبب بطئ مطورية الأمر الذى أدى الى الابتعاد عنه و لكن يبدو أنه حان الوقت للرجوع اليه خصوصا بعد بيع whats app و التطويرات التى ادخلت عليه .