بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة

بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة
آثار انفجار مركز تدريب الشرطة بطنطا

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية اليوم جريمة إرهابية جديدة استهدفت رجال الشرطة، حيث قام مجموعة من الإرهابين بتفجير دراجة نارية مفخخة أمام مركز تدريب الشرطة، مما أسفر عن إصابة 14 مجند و3 مدنيين بإصابات بالغة نقلوا على أثرها إلى المستشفى الجامعة لتلقي العلاج.

وترجع الحادثة إلى عصر اليوم، حيث تم سماع دوي انفجار هائل هز مدينة طنطا وأصاب المواطنين بالذعر، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات إلى مكان الحادث، وتبين أن سبب الانفجار يرجع إلى وجود عبوة ناسفة بأحد الدراجات البخارية، وعليه فقد تم فرض كردون أمني حول المنطقة لتمشيطها، والآن مع فيديو يوضح اللحظات الأولى لتفجير مركز تدريب الشرطة بمدينة طنطا نقلا من اليوم السابع:

وقد بينت المعاينة أن هذا الانفجار دمر 3 سيارات ملاكي تحمل تلك الأرقام” 1428س ب د سوزكى، والثانية تحمل رقم 8327ع ن س، والثالثة تحمل رقم 108933ماركة فيات 128″، بالإضافة إلى دراجتين بخاريتين وحدوث ثقوب بسور المركز، وصرح مصدر أمني أنه تم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية والأمن الوطني لضبط المتهمين.

والآن مع صور من مكان الانفجار نقلا عن اليوم السابع:

بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة 7 بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة 8 بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة 9 بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة 10 بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة 11 بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة 12 بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة 13 بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة 14 بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة 15 بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة 16 بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة 17 بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة 18 بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة 19 بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة 20 بالفيديو والصور.. تفاصيل انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا وإصابة 17 شخص في حالة خطيرة 21

يذكر أن خبراء المفرقعات قد عثروا على جسمين غريبين أحدهما أسفل كوبري مرور سالم المقابل للمركز والثاني بجوار المركز ونجحوا في التعامل معهم، كما رفع خبراء الأدلة الجنائية آثار الحادث لفحصها.

ويتابع كلا من رئيس الوزراء شريف إسماعيل ووزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار تداعيات الحادث.