بالصور.. أمن الغربية يعثر على عبوة بدائية الصنع بمحيط مدرسة سعيد العريان وينجح في التعامل معها

بالصور.. أمن الغربية يعثر على عبوة بدائية الصنع بمحيط مدرسة سعيد العريان وينجح في التعامل معها
مدرسة سعيد العريان

بعد الانفجار الذي وقع أمام مركز تدريب الشرطة والذي هز أرجاء طنطا بالأمس وأسفر عن إصابة نحو 17 شخص ما بين مجندين ومدنيين بإصابات خطيرة، عثر أمن الغربية اليوم على جسم غريب يشتبه باحتوائه على متفجرات أمام مدرسة سعيد العريان الإعدادية بنين بشارع سعيد، الأمر الذي أثار الذعر بين المواطنين.

حيث تلقى مدير أمن الغربية اللواء حسام خليفة إخطارا من أهالي المنطقة يفيد بالعثور على جسم غريب من المرجح أنه قنبلة، وعلى الفور تم الدفع بخبراء المفرقعات ورجال الأمن إلى مكان تواجد الجسم لفحصه وفرض كردون أمني.

بالصور.. أمن الغربية يعثر على عبوة بدائية الصنع بمحيط مدرسة سعيد العريان وينجح في التعامل معها 1 بالصور.. أمن الغربية يعثر على عبوة بدائية الصنع بمحيط مدرسة سعيد العريان وينجح في التعامل معها 2 بالصور.. أمن الغربية يعثر على عبوة بدائية الصنع بمحيط مدرسة سعيد العريان وينجح في التعامل معها 3 بالصور.. أمن الغربية يعثر على عبوة بدائية الصنع بمحيط مدرسة سعيد العريان وينجح في التعامل معها 4وبعد الفحص تبين أن هذا الجسم ما هو إلا عبوة بدائية الصنع خالية من أي متفجرات، وعليه فقد تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.