بالفيديو .. مشادة كلامية حادة بين رضا عبد العال وإبراهيم صلاح علي الهواء

بالفيديو .. مشادة كلامية حادة بين رضا عبد العال وإبراهيم صلاح علي الهواء
مشادة بين إبراهيم صلاح ورضا عبد العال

شهد برنامج ” إكسترا تايم ” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة “Extra News” مشادة كلامية حادة وعنيفة بين الكابتن رضا عبد العال نجم قطبي الكرة المصرية والمنتخب الوطني السابق وبين لاعب نادي الزمالك الحالي إبراهيم صلاح.

وكان رضا عبد العال ضيف الحلقة قد هاجم لعبي نادي الزمالك بعد هزيمتهم الأخيرة أمام فريق سموحة السكندري بهدفين نظيفين والابتعاد بشكل كبير عن المنافسة علي بطولة الدوري.

وتطرق عبد العال للحديث عن رأيه في إبراهيم صلاح وقال أنه لاعب غير جيد وأنه سبب في هزائم الزمالك في مباريات سابقة وأن انضمامه للمنتخب مجاملة من الجهاز الفني بقيادة كوبر، وعلي الفور فقد طالب إبراهيم صلاح المداخلة التليفونية وبدأ مباشرة في مهاجمة رضا عبد العال.

حيث قال صلاح لعبد العال أنا منذ عودتي من السعودية وبلعب كل المباريات مع كل المدربين، وأنتا عايز تفهمني أن كل المدربين اللي قادوا نادي الزمالك وكنت العب معهم أساسيا لا يفهمون في الكرة وأنت بس اللي بتفهم، قائلا له من أنت ده انت مش لاقي نادي تدربه، ليرد عليه الأخر أنا أتكلم براحتي ومش عجبك أرفع عليا قضية بس أنتا مين عشان ترفع قضية أنتا يابني عشان تبقه زيي أدمك 100 سنة، وأنا مش بدرب حد عشان فكري مش يمشي مع اللعيبة اللي زيك.

وختم إبراهيم صلاح حديثه هل أنا من تسببت في هزيمة الزمالك من سموحة وأنا لن ألعب، مؤكدا أنه لا يتمني أن يتقابل مع رضا عبد العال يوما.