بالصور.. بقالو التموين يتجمعون داخل شركة كروت البطاقات الذكية

بالصور.. بقالو التموين يتجمعون داخل شركة كروت البطاقات الذكية

تجمع بقالو التموين اليوم في شركة ايفت، وهي الشركة المسئولة عن اصدار الكروت الذكية لبطاقات التموين، وذلك لحل مشكلة القائمة السوداء للعديد من بطاقات محافظة القاهرة، وأيضا حل مشاكل عطل برمجة نظام التشغيل ” السيستم”.

اليوم هو الرابع علي التوالي الذي يواجه فيه بقالو التموين وقوع في السيستم، الأمر الذي منعهم من صرف السلع التموينية المدعمة لشهر إبريل، وتسبب ذلك في حدوث مشاكل ومشادات بين البقالين والمواطنين.

وقال التجار أن هذه المشكلة لابد أن تحدث كل أول شهر دون وجود حل نهائي لهذه المشكلة، الأمر الذي يدفع المواطنين للشجار معهم، بسبب عدم قدرتهم علي صرف السلع التموينية للمواطنين، ووصفوا ذلك بإنه عزاب للتاجر وللمواطن معا.

ومشكلة البطاقات السوداء حدثت في أول يوم من الشهر الجاري، فعندما توجه المواطنون بمحافظة القاهرة لصرف سلعهم التموينية، وجدوا نفسهم علي القائمة السوداء دون سبب معلن، الأمر الذي أدي لغضبهم، وقال ماجد نادي المتحدث باسم بقالي التموين وقتها أن هذه المشكلة ظهرت في محافظة القاهرة فقط ولا يوجد لها سبب واضح حتى الآن.

وأيضا لم تكن هذه هي المرة الأولي التي يواجه فيها البقالين مشاكل سقوط السيستم الخاص بعملية صرف السلع التموينية، فهي عملية متكررة كل فترة، ولكن لم يجد أي مسئول لها حل، وناشد ماجد المسئولين بايجاد مخرج لهذه المشكلة للحد للمشاكل مع المواطنين.بالصور.. بقالو التموين يتجمعون داخل شركة كروت البطاقات الذكية 7بالصور.. بقالو التموين يتجمعون داخل شركة كروت البطاقات الذكية 8بالصور.. بقالو التموين يتجمعون داخل شركة كروت البطاقات الذكية 9بالصور.. بقالو التموين يتجمعون داخل شركة كروت البطاقات الذكية 10