كريم ومزايا جديدة للكباتن المتميز و5 برامج لتحسين المعيشة

كريم ومزايا جديدة للكباتن المتميز و5 برامج لتحسين المعيشة
كريم ومزايا جديدة للكباتن المتميز و5 برامج لتحسين المعيشة

مزايا جديدة أطلقتها شركة كريم الخاصة بطلب سيارات الأجرة عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وهى 5 برامج لولاء “الكابتن” بهدف مكافأة المتميزين منهم . وتشمل تلك البرامج برنامجا مخفضاً للتأمين الطبي ، وأجهزة كهربائية بأسعار مخفضة ، بالإضافة إلى  برنامج للحصول على قروض متناهية الصغر ، وقسائم لشراء من كبرى سلاسل المتاجر التجارية ، وأيضاً عروض خاصة لخدمات صيانة السيارات .

وقال “رامي كاطو” رئيس عمليات كريم ، ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء ، ” أن هدف تلك المساهمة لتيسير حياة عملائنا من خلال توفير رحلات سهلة وأقتصادية يمكن الأعتماد عليها وتعد دافع رئيسي كنموذج لأعمالنا “. ولذلك قامت الشركة بإطلاق برامج الولاء لكباتن كريم . وأضاف أيضاً كباتن كريم يتمتعون بصحة أفضل ومستوى أعلى من الكفاءة سيتمكنون من منح عملائنا تجربة أفضل من خلال الرحلات ، وهذا بجانب مساهمتنا لضمان صحة وسلامة كباتن كريم .

وقال أحد الكباتن والمنضمين إلى شركة كريم في العام الماضي ، ” أشعر بالإمتنان لهذه المبادرة وتلك البرامج الجديدة ستساعدنا كثيراً لتحسين معيشتنا ” .

والجدير بالذكر أن شركة كريم تعاونت مع الشركة اللبنانية السويسرية ، بهدف منح الكباتن المتميزين برنامجاً مخفضاً للتأمين الطبي بالتقسيط كحد أقصى 100,000 جنيه لهم ولأفراد الأسرة .

وقالت دينا جميل رئيس قطاع التأمين الطبي في الشركة اللبنانية السويسرية – تكافل ، “نحن نطمح لإطلاق المزيد من البرامج المبتكرة بالتعاون مع كريم في المستقبل “. ولقد تعاونت شركة كريم أيضاً مع المؤسسة الأولى للتمويل متناهي الصغر ، لمنح كباتن كريم المتميزين الحصول على قروض متناهية الصغر وبفوائد مخفضة كحد أقصى 20,000 جنيه لتحديث وتجديد السيارات .

بالإضافة إلى ذلك ولتخفيف أعباء الحياة اليومية ، هناك فرصة لكباتن لشراء إحتياجاتهم من المواد الغذائية من خلال خير زمان و B-Tech ، وذلك عن طريق قسائم شراء مجانية ، وأيضاً شراء الأجهزة الكهربائية بأسعار مخفضة ، وبإمكانية الدفع على أقساط بدون فوائد .

المصدر : جريدة المال