بالصور.. صفحة فيس بوك ” تحت الأرض ” تنبأت بتفجير الكنائس وتتوعد بالمزيد.. وتحدد يوم العملية القادمة

بالصور.. صفحة فيس بوك ” تحت الأرض ” تنبأت بتفجير الكنائس وتتوعد بالمزيد.. وتحدد يوم العملية القادمة
صفحة تحت الأرض تنبأت بالتفجير وتتوعد بالمزيد

علي طريقة فيلم مافيا، قام بعض المجهولين بعمل صفحة علي فيس بوك باسم ” تحت الأرض ” ويتحدثون بطريقة مشفرة لا يفهمها غيرهم، ويتفقون علي تنفيذ عمليات وبعض الأمور الأخري، وقد تنبأت هذه الصفحة بالتفجير الذي حدث في كنيستي طنطا والإسكندرية قبل بيوم، ثم واصل تهديده بالمزيد.

ففي اليوم الذي سبق تفجير الكنيستين بطنطا والإسكندرية نشرت هذه الصفحة عدة منشورات مشفرة، ولكن زكاء رواد التواصل الاجتماعي فسرها تماما.بالصور.. صفحة فيس بوك " تحت الأرض " تنبأت بتفجير الكنائس وتتوعد بالمزيد.. وتحدد يوم العملية القادمة 1وفسر المصريين رقم ” 9 ” بأنه يوم 9 أبريل يوم تنفيذ العملية، وفسر جملة” تحقير وتدمير وصليب محروق  بالاتفاق لحرق وتفجير الكنائس التي حدثت، وفسر كلمة الشمال علي البحر المتوسط، بأنها الإسكندرية، متفرق الطرق هي طنطا.

ثم واصلت الصفحة الجدل، ونشرت منشورا تقول فيه،  “تعيشون في نكران. حتى يحين الموعد..تفعلون ما نريدكم أن تفعلوا، وتقرأوون ما نريدكم قراءته، وتقولون ما نريدكم أن تقولوا، ببركة ميثرا، ليليث و إيزيس سيكتمل الهرم وسوف نُكرم”.بالصور.. صفحة فيس بوك " تحت الأرض " تنبأت بتفجير الكنائس وتتوعد بالمزيد.. وتحدد يوم العملية القادمة 2ثم قامت الصفحة  بالتهديد والوعيد وهو كما يلي:

بالصور.. صفحة فيس بوك " تحت الأرض " تنبأت بتفجير الكنائس وتتوعد بالمزيد.. وتحدد يوم العملية القادمة 3بالصور.. صفحة فيس بوك " تحت الأرض " تنبأت بتفجير الكنائس وتتوعد بالمزيد.. وتحدد يوم العملية القادمة 4ثم قامت الصفحة بتحديد يوم 18 لتفجيرات جديدة بعد الانتهاء من يوم 9

بالصور.. صفحة فيس بوك " تحت الأرض " تنبأت بتفجير الكنائس وتتوعد بالمزيد.. وتحدد يوم العملية القادمة 5هذا وقد قرر مجلس النواب في جلسته التي انعقدت اليوم بتفعيل قانون الطوارئ على كافة وسائل الإعلام بما في ذلك  مواقع “فيس بوك، وتويتر”، حيث يعدون حلقة تواصل بين العناصر الإرهابية أملا في إلقاء القبض على هؤلاء الإرهابين.