رمضان صبحي ينافس بقوة علي الفوز بجائزة عالمية توج بها ميسي

رمضان صبحي ينافس بقوة علي الفوز بجائزة عالمية توج بها ميسي
رمضان صبحي

دخل رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الأول ونادي ستوك سيتي في منافسة قوية من أجل الفوز جائزة أفضل ناشئ في أوروبا في موسم 2016/2017 بعد المستوي المميز الذي قدمه اللاعب مع ناديه ستوك في الدوري الأنجليزي هذا الموسم رغم أنه أول موسم للاعب بعد الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم الماضى .

 

حيث ضمت صحيفة توتو سبورت الإيطالية  العالمية رمضان صبحيلاعب ستوك سيتي الأنجليزي ومنتخب مصر الأول  الذي بلغ من العمر 20 عام فقط  لقائمة تضم 100 لاعب في أوروبا يتنافسون علي لقب أفضل لاعب صاعد في أوروبا  الحولدن بوي موسم 2016/2017 بعد المستوي المميز الذي يقدمه في الدوري الأنجليزي حاليا .

 

ودخل رمضان صبحي في منافسة قوية مع مجموعة مميزة من لاعبي الأندية الأوروبية الكبري مثل لوكا زيدان نجم ريال مدريد الإسباني وأبن زين الدين زيدان مدرب الفريق وأسطورة المنتخب الفرنسي وجيانويجي دوناروما حاريس مرمي نادي ميلان الإيطالي ومهم مانشستر سيتي الأنجليزي جابرييل خيسوس .

 

يذكر أن رمضان صبحي أنتقل لصفوف نادي ستوك سيتي الأنجليزي في بداية الموسم الحالي قادما من النادي الأهلي وخاص 17 مباراة مع ناديه الأنجليزي في الموسم الحالي وتمكن من صناعة هدفين  وشارك في 6 مباريات كأساسي و11 مباراة كبديل .

 

يذكر أن هذه الجائزة  قد فاز بها كل من ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين في عام  2005 والأنجليزي واين روني لاعب مانشستر يونايد الحالي في عام 2004، والأرجنتيني أجويرو لاعب مانشستر سيتي الأنجليزي في عام 2007، و الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الأنجليزي في عام  2013.

وقد قامت الجماهير المصرية بتدشين عدة حملات علي موقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك من أجل التصويت لرمضان صبحي لكي يتوج بالجائزة العالمية وهذا لينك التصويت

 

الكبير مع ناديه ومنتخب بلاه في الفترة الأخيرة وتقديمه مستوي مميز في الدوري الأنجليزي وبطولة أمم أفريقيا 2017 ،  والتي أقيمت في الجابون وحقق فيها منتخب مصر المركز الثاني بعد الخسارة أمام الكاميرون بنتيجة 2/1

 

ووضع نادي ليفربول الأنجليزي رمضان صبحي في قائمة الصفقات التي يرغب النادي في التعاقد معها في فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم المقبل 2017/ 2018 ، بناء علي طلب من يورجن كلوب المدير الفني للفريق خاصة أنه معجب بأداء اللاعب ويتابعه بأهتمام مع ناديه ستوك سيتي .