بالصور.. حمزة يكشف عن مفاجأة خطيرة حول مفجر كنيسة الإسكندرية ويؤكد أنه لم يفجر نفسه ولم يكن بمفرده

بالصور.. حمزة يكشف عن مفاجأة خطيرة حول مفجر كنيسة الإسكندرية ويؤكد أنه لم يفجر نفسه ولم يكن بمفرده
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-03-04 10:30:53Z | | …Û

طالب الناشط السياسي والمهندس الاستشاري “ممدوح حمزة”، بمراجعة مقطع الفيديو الذي أظهر شخص وهو يفجر نفسه، أمام البوابة الإلكترونية لكنيسة مار مرقس بمحافظة الإسكندرية بدقة، حيث أنه أشار إلى وجود احتمال أن يكون قد تم تفجير الإرهابي عن بعد، بعد أن تراجع للخلف.

وأضاف “حمزة” من خلال تغريدة نشرها على حسابه الخاص، على موقع التدوينات القصيرة تويتر، إلى أن الإرهابي لم يكن بمفرده، مؤكدا على أنه كان مراقب للتدخل عند الضرورة، “راجعوا فيلم تفجير كنيسة الإسكندرية بدقة، هل الإرهابي فجر نفسه، أم تم تفجيره بريموت بعد أن تراجع للخلف؟ ليس وحده وكان مراقب للتدخل عند اللزوم”.

بالصور.. حمزة يكشف عن مفاجأة خطيرة حول مفجر كنيسة الإسكندرية ويؤكد أنه لم يفجر نفسه ولم يكن بمفرده 7كما أكد الناشط السياسي، من خلال تغريدة أخرى، إلى أن تحرك الإرهابي أمام كنيسة مار مرقس بالإسكندرية كان به ثقة، ولا يدل على أنه يعلم أنه سيتحول لأشلاء بعد دقيقة، مشيرا إلى أنه ربما يكون التخطيط أن يتم إدخال المتفجرات داخل الكنيسة، ثم يخرج الإرهابي منها قبل التفجير، “تحرك الإرهابي أمام كنيسة إسكندرية كان به ثقة، ولا يدل أنه يعلم أنه سيتحول لأشلاء بعد دقيقة، ربما كان التخطيط أنه يدخل لوضع المتفجرات ويخرج”.

بالصور.. حمزة يكشف عن مفاجأة خطيرة حول مفجر كنيسة الإسكندرية ويؤكد أنه لم يفجر نفسه ولم يكن بمفرده 8