سعر الدولار اليوم الجمعة 14 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك المحلية وسط توقعات الخبراء

سعر الدولار اليوم الجمعة 14 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك المحلية وسط توقعات الخبراء
سعر الدولار اليوم

يشهد سعر الدولار حالة من عدم الاستقرار خلال هذه الأيام، وذلك لما تمر به الدولة المصرية من ظروف اقتصادية صعبة، حيث يتابع العديد من المتعاملين بالدولار السعر خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة.

توقعات الخبراء

حيث توقع الدكتور ” رشاد عبده” الخبير الاقتصادي ارتفاع سعر صرف الدولار مع اقتراب شهر رمضان الكريم، مؤكداً أن الدولار سوف يتخطى الـ20 جنيهاً بسبب إقبال المستوردين على الدولار من أجل سد حاجات السوق المصرية.

واكد رئيس شعبة المستوردين على ارتفاع سعر الدولار خلال الأيام القادمة، نظراً لاستيراد الكثير من السلع من الخارج بالدولار وإقبال المستوردين عليه

الدولار في السوق السوداء

وأشار مصدر بالسوق السوداء لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.08جنيهاً و 18.18 جنيهاً للبيع،  وذلك حسب مكان البيع والشراء، ويوجد حالة من الارتباك في السوق السوداء نظراً لتنافس البنوك المحلية على جمع الدولار .

سعر الدولار اليوم

ويمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:-

سعر الدولار اليوم الجمعة 14 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك المحلية وسط توقعات الخبراء 7سعر الدولار اليوم الجمعة 14 أبريل 2017 بالسوق السوداء والبنوك المحلية وسط توقعات الخبراء 8

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .