مرتضى منصور يفجر مفاجآت عن مباراة الزمالك والمقاصة “فيديو ”  

مرتضى منصور يفجر مفاجآت عن مباراة الزمالك والمقاصة “فيديو ”  
مرتضى منصور يفجر مفاجآت عن مباراة الزمالك والمقاصة "فيديو "  

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه لم يطلب تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة بصورة رسمية، مشيرًا إلى أن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات هو من قام التأجيل من تلقاء نفسه.

وأضاف خلال مقطع فيديو بثه عبر موقع ” اليوتيوب “، مساء اليوم السبت الموافق 15 أبريل 2017: ” أنا لم أطلب التأجيل والخطاب المنسوب للعميد ثروت سويلم، هو خطاب مزيف لأنه غير موقع من العميد ثروت سويلم بل تم سرقة الختم منه”.

وتابع: ” أيضًا كان هناك حديث بينه وبين مدير الأمن اللواء جمال العباري، ومساعد الوزير خالد عبد العال، وقالوا له إن الأمن لم يطلب تغيير موعد اللقاء إلى يوم الأحد, بل انهم رفضوا يوم السبت او الاحد او الاثنين”.

وأضاف إنه لن يترك حق نادي الزمالك، موجهًا رسالة تحذير إلى أحمد مجاهد، ومجدي عبد الغني، وثروت سويلم بأنه تمت سرقة الختم، مضيفًا : ” لن أوقع على خطاب اتحاد الكرة ولن أخوض المباراة غدًا”.

وأعلن مرتضى منصور إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب تزوير خطاب اتحاد الكرة للزمالك ومصر المقاصة، وأنه لن يذهب فريق الزمالك إلى الملعب غدًا لخوض المباراة.

وتابع: ” اتفقت مع محمد عبد السلام، رئيس مصر المقاصة على عدم خوض المباراة غدًا وأرسلت خطابا لاتحاد الكرة بذلك ولابد أن يكون هناك حمرة خجل في اتحاد الكرة الذي تم حله من الأساس “.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=94&v=Ws0WvIteIno