عالم فلكي شهير يتنبأ بوقوع بعض الأحداث الصادمة يوم شم النسيم.. مظاهرات للأقباط ومطالبات برحيل تواضروس ومشاجرات وسرقات بالجملة

عالم فلكي شهير يتنبأ بوقوع بعض الأحداث الصادمة يوم شم النسيم.. مظاهرات للأقباط ومطالبات برحيل تواضروس ومشاجرات وسرقات بالجملة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-04-16 12:49:51Z | |

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية الاحتفالات بعيد شم النسيم، والذي يأتي بعد سلسلة من الأحزان التي أصابت الشعب المصري، عقب تعرض كنيستي مار جرجس بطنطا ومار مرقس بالإسكندرية لتفجيرات إرهابية منذ حوالي أسبوع، أودت بحياة أكثر من 40 شخص وأصيب من جراءها أكثر من 100 أخرين.

وفي ظل هذه الأحزان التي يعيشها الشعب المصري، تنبأ العالم الفلكي الشهير الدكتور “أحمد شاهين” والملقب بـ “نستراداموس العرب”، بأن يوم الاحتفال بعيد شم النسيم هذا العام سوف يشهد مشاجرات ومشاحنات، مؤكدا على أن هذا اليوم سوف يشهد أيضا سرقات بالجملة وتعديات على الممتلكات العامة.

وأضاف “شاهين” من خلال تصريحات صحفية، أن يوم شم النسيم لهذا العام سوف يشهد أيضا مظاهرات لأقباط، قد ينتج عنها حالات تعدي على رجال الدين المسيحي، مشيرا إلى أن الأمور من الممكن أن تتطور لتصل إلى المطالبة بتغيير البابا “تواضروس” أو طلب تنحيه.

كما أكد “نستراداموس العرب”، على أنه يتنبأ بأن يوم شم النسيم لهذا العام سيكون حزينا على مصر نتيجة لأحداث سيئة سوف تحدث فيه، مفسرا ذلك بأن طالع هذا اليوم لبرج الأسد، وتحكمه الشمس التابعة في البيت التاسع لطالع مصر مما يدل على الآتي:

  • البيت التاسع يمثل الكنيسة المصرية والقساوسة والكهنة.
  • القمر الذي يمثل الشعب في الطالع منحوس في يوم شم النسيم، لأنه يتواجد في برج الجدي، وفلكيًا برج الجدي برج وبال.
  • هناك دلالات فلكية أخري على أن كوكب المشتري الذي يمثل المسيحيين متراجع ومنحوس في البيت الثالث لطالع مصر خلال هذا اليوم.