بالصور.. حمزة مؤكداً: الشعب أعطى صوته للسيسي نظير شيك مؤجل طلع من غير رصيد لأنه لم يتسلح بهذا الشيء الهام

بالصور.. حمزة مؤكداً: الشعب أعطى صوته للسيسي نظير شيك مؤجل طلع من غير رصيد لأنه لم يتسلح بهذا الشيء الهام

قال الناشط السياسي والمهندس الاستشاري “ممدوح حمزة”، بأن الشعب المصري تسامح وقَبِل “عبد الفتاح السيسي” كمرشح رئاسي للمرة الأولى، وهو غير مسلح ببرنامج انتخابي، “السيسي: تسامح الشعب وقبل مرشح يدخل معترك السياسة والانتخابات الرئاسية للمرة الأولى، وهو غير مسلح ببرنامج يسير عليه ويتعامل بمقتضاه معهم”.

بالصور.. حمزة مؤكداً: الشعب أعطى صوته للسيسي نظير شيك مؤجل طلع من غير رصيد لأنه لم يتسلح بهذا الشيء الهام 7وأضاف “حمزة” من خلال عدة تغريدات قام بنشرها على حسابه، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الشعب المصري تنازل عن أهم شروط انتخابات رئيس الجمهورية، وهو أن يقوم بتقديم برنامجه الانتخابي، مشيرا إلى أن المشير “السيسي” اكتفى بكلام مرسل وعبارات مرتجلة لا تكفي لمعرفته.

بالصور.. حمزة مؤكداً: الشعب أعطى صوته للسيسي نظير شيك مؤجل طلع من غير رصيد لأنه لم يتسلح بهذا الشيء الهام 8وتابع الناشط السياسي، أن الرئيس “عبد الفتاح السيسي” عندما سُئل في أحد البرامج التليفزيونية عن برنامجه الانتخابي، أثناء فترة الدعاية الخاصة بترشحه لرئاسة مصر رد قائلا، “معنديش برنامج ولكن حتشوفوا مصر اللي عمركوا ما شوفتوها وحتبقى قد الدنيا”، مؤكدا على أن الشعب المصري أعطى صوته لمرشح رئاسي بدون برنامج انتخابي، نظير شيك مؤجل طلع بدون رصيد، “أعطى الشعب صوته لمرشح رئاسي بدون برنامج انتخابي، نظير شيك مؤجل بدون رصيد”.

بالصور.. حمزة مؤكداً: الشعب أعطى صوته للسيسي نظير شيك مؤجل طلع من غير رصيد لأنه لم يتسلح بهذا الشيء الهام 9