لأول مرة .. “حازم إمام” يروي تفاصيل مكالمته مع “المستشار مرتضي منصور”.. والاتحاد يصدر عقوبة غليظة على النادي الأبيض

لأول مرة .. “حازم إمام” يروي تفاصيل مكالمته مع “المستشار مرتضي منصور”.. والاتحاد يصدر عقوبة غليظة على النادي الأبيض
حازم إمام ومرتضي منصور

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك رفضه للقرار الصادر لجنة المسابقات والذي يقر بفوز فريق مصر المقاصة بهدفين دون رد لفريق الزمالك، كما صدر قرار بتغريم نادي الزمالك بغرامة مالية تقدر بحوالي 200 ألف جنية، مشيرا إلى أن النادي لن يترك حقه يضيع وسيسلك كل الطرق القانونية خلال الفترة الحالية.

وفي هذا السياق كشف حازم إمام عضو إتحاد الكرة عن تفاصيل المكالمة التي أجراها مع مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، حيث أوضح أنه قال لرئيس نادي الزمالك أن الجبلاية قامت بتنفيذ العديد من الإجراءات من أجل نادي الزمالك كما أنها أوقفت الدوري شهر كامل من أجل نادي القلعة البيضاء.

وأضاف اللاعب حازم إمام أنه طالب المستشار مرتضي بالهدوء والتريث في هجومه على الجبلاية حيث قال في أحد التصريحات “أنه مفيهوش راجل”، لافتا إلى أن قرار اتحاد الكرة تجاة عقوبة الزمالك صحيح.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إثارة أزمة خلال الأيام القليلة الماضية حول مباراة الزمالك ومصر المقاصة والتي لم يحضر فيها نادي الزمالك للمباراة عقب إصدار قرار اتحاد كرة القدم قرار بتأجلها لمدة 24 ساعة، حيث  كان من المفترض أن يتم عقدها يوم الأحد الماضي بدلا من يوم السبت الماضي