سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية

سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية
سعر الدولار اليوم

يشهد الدولار الأمريكي حالة من عدم الاستقرار وخاصة بعد قرار البنك المركزي بتعويم سعر الجنية المصري، كما يوجد حالة من الحذر من جانب المتعاملين بالدولار خوفاً من الخسارة المالية الكبيرة.

بيان البنك المركزي

أشار ” طارق فيد” وكيل محافظ البنك المركزي من خلال بيان له أن البنوك المحلية استطاعت توفير 28 مليار دولار منذ تعويم الجنيه، كما أكد أنه تم سداد مستندات بقيمة 19 مليار دولار، وفتح اعتمادات جديدة بقيمة 9 مليار دولار، حيث كان للبنوك المصرية الفضل في زيادة الحصيلة الدولارية في البنك المركزي عن طريق الشراء من المواطنين، وتعتبر هذه المبالغ هى الأولى من نوعها.

الدولار في السوق السوداء

وأشار مصدر  بالسوق السوداء المصرية لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم يتراوح ما بين  18.15جنيهاً و 18.20 جنيهاً للبيع، حسب مكان البيع والشراء، ويوجد حالة من الارتباك في السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم

سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية 7

 

 

قام بنك الشركة المصرفية برفع قيمة الدولار بمقدار66 قرشاً دفعه واحدة، حيث سجل سعر البيع 18.83 جنيه بينما سجل الشراء18.07 جنيه، وبذلك اقترب سعر  البيع من 19 جنيهاً

سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية 8

ويمكنك التعرف على سعر الدولار في معظم البنوك  من الجدول:-

سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية 9سعر الدولار في نهاية اليوم بالسوق السوداء والبنوك المحلية 10

 

ويقدم «مصر فايف» خدمة مميزة لزواره الكرام وهي معرفة سعر الدولار من جميع البنوك المصرية بتحديث فوري علي مدار الساعة ويمكنك معرفة السعر الآن عبر الرابط التالي: www.misr5.com/dollar-banks .