تزامنا مع زيارته للسعودية.. حمزة يوجه رسائل شديدة اللهجة للرئيس تحمل تهديدات وتحذيرات خطيرة لهذا السبب

تزامنا مع زيارته للسعودية.. حمزة يوجه رسائل شديدة اللهجة للرئيس تحمل تهديدات وتحذيرات خطيرة لهذا السبب

وجه الناشط السياسي والمهندس الاستشاري “ممدوح حمزة”، عدة رسائل وتحذيرات إلى الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، تزامنا مع بداية زيارته للمملكة العربية السعودية اليوم، ولقائه مع العاهل السعودي الملك “سلمان بن عبد العزيز”، بسبب خوفه من تقديم الرئيس المصري لتنازلات بشأن السيادة المصرية على جزيرتي تيران وصنافير.

وحذر “حمزة” الرئيس “السيسي”، من خلال عدة تغريدات قام بنشرها على حسابه الخاص على تويتر، من بيع أو التنازل أو حتى مجرد الدخول في مفاوضات بشأن جزر تيران وصنافير، لافتا إلى أنه استلم رئاسة مصر ومن العيب أن يسلمها بعد سنة، “موعد الانتخابات الرئاسية 2018” وهي منتقصة جزء منها، “إلى السيسي في السعودية: إياك بيع أو تنازل أو تفاوض على جزر تيران وصنافير: استلمت رئاسة مصر وعيب عليك جدا تسلمها بعد سنة ناقصة حتة دم جيش مصر”.

تزامنا مع زيارته للسعودية.. حمزة يوجه رسائل شديدة اللهجة للرئيس تحمل تهديدات وتحذيرات خطيرة لهذا السبب 7كما حذر الناشط السياسي الرئيس “السيسي”، من التنازل عن السيادة المصرية عن جزر تيران وصنافير، وإلا ستكون سببا في إطلاق شرارة المقاومة الشعبية، لاسترداد الجزر، وربما حرب مع الأشقاء، “إلى السيسي في السعودية: لو تنازلت عن السيادة المصرية عن جزر تيران ستتسبب في إطلاق شرارة المقاومة الشعبية لاسترداد الجزر وربما حرب مع الأشقاء”.

تزامنا مع زيارته للسعودية.. حمزة يوجه رسائل شديدة اللهجة للرئيس تحمل تهديدات وتحذيرات خطيرة لهذا السبب 8وتابع “حمزة” مهددا السيسي”، بأن الشعب والجيش والتاريخ لن يرحموه لو تنازل عن أي شبر من أرض مصر تمارس السيادة عليها، “إلى السيسي في السعودية: لن يرحمك الجيش والشعب والتاريخ لو تنازلت عن أي شبر من أرض مصر تمارس السيادة عليها الآن”.

تزامنا مع زيارته للسعودية.. حمزة يوجه رسائل شديدة اللهجة للرئيس تحمل تهديدات وتحذيرات خطيرة لهذا السبب 9