بالفيديو والصور.. هذا ما يحمله بابا الفاتيكان في الحقيبة السوداء التي تلازمه في زياراته الخارجية

بالفيديو والصور.. هذا ما يحمله بابا الفاتيكان في الحقيبة السوداء التي تلازمه في زياراته الخارجية
حقيبة بابا الفاتيكان، بابا الفاتيكان، زيارة بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس الأول

وصل بابا الفاتيكان ” البابا فرانسيس الأول” إلى مطار القاهرة صباح اليوم في زيارة تاريخية لمصر، وقبل نزوله من الطائرة إلى أرض مصر ظهر البابا فرانسيس حاملا حقيبة سوداء متوسطة الحجم في يده، ومن الملاحظ أن تلك الحقيبة لا تفارقه أبدا أثناء الزيارات الخارجية التي يقوم بها، الأمر الذي يجعلنا نتساءل: ما السر في تلك الحقيبة؟ وماذا يوجد بها؟.

بالفيديو والصور.. هذا ما يحمله بابا الفاتيكان في الحقيبة السوداء التي تلازمه في زياراته الخارجية 7 بالفيديو والصور.. هذا ما يحمله بابا الفاتيكان في الحقيبة السوداء التي تلازمه في زياراته الخارجية 8 بالفيديو والصور.. هذا ما يحمله بابا الفاتيكان في الحقيبة السوداء التي تلازمه في زياراته الخارجية 9 بالفيديو والصور.. هذا ما يحمله بابا الفاتيكان في الحقيبة السوداء التي تلازمه في زياراته الخارجية 10 بالفيديو والصور.. هذا ما يحمله بابا الفاتيكان في الحقيبة السوداء التي تلازمه في زياراته الخارجية 11هذا السؤال كان قد طرحه عليه صحفي برازيلي خلال جولته الأولى عقب التنصيب، وكان رد بابا الفاتيكان على هذا السؤال: “لم أحمل مفتاح القنبلة الذرية!، أنا احمل حقيبتي دوما عندما أسافر، أحمل بها أداة الحلاقة الخاصة بي، والأجندة الخاصة بي، وكتاب الصلوات اليومية، وهناك كتاب للقراءة، وأخذ أيضا نسخة من هذا الكتاب لمن أزورهم”.

وتابع البابا فرانسيس: “يجب أن نكون طبيعيين.. وأحمل الحقيبة دائما عندما أسافر”، وقد تناقلت تلك الرواية وكالات ومواقع إخبارية، وكذلك مراسلة قناة سي إن إن “روس فلورس”، واستعدت مصر لزيارة البابا التاريخية بتعزيز قوات الشرطة والجيش في الأماكن التي سيمر بها.

أقرأ أيضا: