لقاء الأهلي والإنتاج الحربي | تعرف على سبب طرد حسام عاشور ومصير عاشور خلال المباريات المقبلة

لقاء الأهلي والإنتاج الحربي | تعرف على سبب طرد حسام عاشور ومصير عاشور خلال المباريات المقبلة

لقاء الأهلي والإنتاج الحربي، بعد أن حسم اللقاء بين الأهلي والانتاج الحربي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين على أرض استاد السلام، لتصبح النتيجة 1 : 1 ، وتلك النتيجة ترفع رصيد النادي الأهلي ل 68 نقطة ليصبح رائد ترتيب الجدول، وأما عن الانتاج الحربي فرفع رصيده إلى 25 نقطة محققاً بذلك المركز ال14 .

ملابسات ماتم بين حسام عاشور وحكم المباراة

لاحظ الجماهير ماتم بين حسام عاشور قائد فريق النادي الأهلي و حكم المباراة محمود عاشو، بمجرد اطلاق صافرة نهاية المباراة توجه قائد النادي الأهلي لمصافحة حكم المباراة محمود عاشور قبل أن يشد يده بقوة، فما كان من حكم المباراة إلا أن استدعى اللاعب حسام عاشور وأشهر في وجهه البطاقة الحمراء.

وقد تم تفسير هذا الأمر على أنه سلوك غير رياضي، وهذا الأمر قد يتسبب في إيقاف حسام عاشور لعدة مباريات مقبلة حسب ما سوف تقرره لجنة المسابقات.

وكان لهذا الفعل الذي صدر عن حكم المباراة بالغ الأثر في إثارة غضب اللاعبين واندفاعهم نحوه غضباً، وكذلك نزول السيد معوض مدرب النادي الاهلي واندفع نحو حكم المباراة.

سيد معوض يوضح سبب طرد الحكم لحسان عاشور

وقد تحدث سيد معوض مدرب النادي الاهلي على قناة دي إم سي سبورتس؛ معللاً أن مابدر من الحكم لم يكن إلا للمنظرة على حد قوله وقال ان حسام عاشور صافح الحكم جامد شوية فطرده، وأن مابدر منه تجاه المدير الفني للفريق ” حسام البدري” أكبر دليل على أنه كان يرد أن يصنع شو إعلامي .