أسمن امرأة في العالم تبدأ حلمها من جديد .. اعرف التفاصيل

أسمن امرأة في العالم تبدأ حلمها من جديد .. اعرف التفاصيل
أسمن إمرأة في العالم

تصل في الثامنة من مساء اليوم  إيمان أحمد عبد العاطي، المعروفة إعلامياً بأسمن امرأة فى العالم، إلى دولة الإمارات على متن طائرة خاصة تتبع مصر للطيران، وذلك بعد فشل علاجها في الهند، والأزمة التي أثارتها شقيقتها مؤخرا عن عدم وجود علاج لايمان هناك.

وتصل إيمان اليوم إلي مستشفي برجيل بأبوظبى، وقال مصدر بالمستشفي لصحيفة الاتحاد الاماراتيه أن ايمان سيرافقها فريق طبي كامل في المستشفي، وإنه كان من المقرر أن تصل ايمان أمس الأربعاء ولكن تأجل سفرها إلي اليوم.

وأضاف إنه فور وصول ايمان إلي المطار سيتم نقلها إلي المستشفي وسط إجراءات طبية مشددة  للمحافظة على خصوصية المريضة وسلامتها.

كانت إيمان قد أثارت الجدل في الأوساط الطبية في الفترة الأخيرة، وبعد نقلها إلي الهند وبدأت الأخبار تتردد عن خسارة وزنها بالفعل، خرجت شقيتها في  إستغاثة إلي وسائل الاعلام تؤكد أن إيمان لم تخسر نصف وزنها كما تردد، ولكن بعض السوائل فقط من جسمها، وإنها إصيبت بجلطة أفقدتها القدرة علي الحركة، وإنها لم تلاقي الرعاية الطبية الكافية من إدارة المستشفي.

وكان الدكتور خالد جودت أستاذ جراحات السمنة المفرطة بطب عين شمس، مؤسس الجمعية العربية لجراحات السمنة المفرطة، قد فجر مفاجأة بأن وفد من أطباء القوات المسلحة وجامعة عين شمس زاروا إيمان فى منزلها قبل سفرها للهند وقرروا علاجها وقاموا بتجهيز جناح خاص لها فى مستشفى عين شمس التخصصى، كما تدخلت القوات المسلحة بفتح حساب خاص باسمها لتلقى التبرعات لعلاجها وزارات الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بيتها لمعاينة الوضع على الطبيعة وتحديد طريقة خروجها ثم فوجئ الجميع بخبر سفرها للهند مع شقيقتها.