شياطين مانشستر في معركة الكرامة أمام سيلتا فيجو يدافعون عن نصف النهائي بالدوري الاوروبي

شياطين مانشستر في معركة الكرامة أمام سيلتا فيجو يدافعون عن نصف النهائي بالدوري الاوروبي
مانشيستر يونايتد

يلتقي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى مع نظيره سيلتا فيجو الإسبانى، فى التاسعة وخمس دقائق من مساء اليوم، الخميس، على ملعب “بالايدوس” فى ذهاب نصف نهائى الدورى الأوروبى “يوروباليج”.

ويعاني فريق مانشستر يونايتد من غياب كثير من نجومه بسبب الاصابات، حيث  يغيب عن مباراة اليوم كل من بوجبا وفيل جونز وكريس سمولينج، وزلاتان إبراهيموفيتش وماركوس روخو ولوك شو وإريك بايلي.

ويتوقع أن يشارك اللاعب بول بوجبا، أغلي لاعب في العالم، في تشكيلة مانشستر يونايتد الليلة، وشهد المران الأخير للفريق عودة كل من بول بوجبا وسمولينج وجونز وبيلى.

ويسعي فريق مانشستر يونايتد الحصول علي لقب بطولة يوروباليج فى الموسم الحالى لضمان التأهل إلى دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل، فى ظل الصراع الكبير فى إنجلترا على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للبطولة، ويبقى الفريق خارجها حتى الآن باحتلاله المركز الخامس

ويتبقي لمانشستر يونايتد 6 مباريات أخرى على مدى 19 يوما فى الشهر الحالى، ليحجز مقعده فى مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل سواء عبر التتويج بلقب الدورى الأوروبى أو احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى فى الدوري.

ومن المتوقع أن تأتي تشكيلة مانشستر يونايتد في مباراة اليوم:

سيرجيو روميرو فى حراسة المرمى.

الدفاع: أنطونيو فالنسيا، ماتيو دارميان، دالى بليند، أشلى يونج.

الوسط: بوجبا، هيريرا، فيلايني.

الهجوم: مارسيال، راشفورد، مخيتاريان.

وفي المقابل يسعي فريق سيلتا فيجو لاستغلال معاناة مانشستر يونايتد مع الإصابات، لبلوغ المباراة النهائية، بعدما نجح فى تحقيق إنجاز تاريخى ببلوغ نصف النهائى للمرة الأولى، ويستهدف الإبقاء على الكأس إسبانية للعام الرابع على التوالى، بعد إشبيلية الذى أحرز اللقب فى المواسم الثلاثة الأخيرة.