ننشر صور نقل أسمن امرأة في العالم إلي الامارات

ننشر صور نقل أسمن امرأة في العالم إلي الامارات
أسمن إمرأة في العالم

بدأت إيمان أحمد عبد العاطي، المعروفة إعلامياً بأسمن امرأة فى العالم رحلة جديدة إلي دولة الامارات، للحصول علي علاج جديد املا في الشفاء

وننشر  أول صور لايمان أثناء نقلها للمطار لاستقلال طائرة خاصة تابعة لمصر للطيران للسفر إلي الامارات

وتصل في الثامنة من مساء اليوم  إيمان أحمد عبد العاطي، المعروفة إعلامياً بأسمن امرأة فى العالم، إلى دولة الإمارات على متن طائرة خاصة تتبع مصر للطيران، وذلك بعد فشل علاجها في الهند، والأزمة التي أثارتها شقيقتها مؤخرا عن عدم وجود علاج لايمان هناك.

وتصل إيمان اليوم إلي مستشفي برجيل بأبوظبى، وقال مصدر بالمستشفي لصحيفة الاتحاد الإماراتية أن ايمان سيرافقها فريق طبي كامل في المستشفي، وإنه كان من المقرر أن تصل ايمان أمس الأربعاء ولكن تأجل سفرها إلي اليوم.

وأضاف إنه فور وصول ايمان إلي المطار سيتم نقلها إلي المستشفي وسط إجراءات طبية مشددة  للمحافظة على خصوصية المريضة وسلامتها.

كانت إيمان قد أثارت الجدل في الأوساط الطبية في الفترة الأخيرة، وبعد نقلها إلي الهند وبدأت الأخبار تتردد عن خسارة وزنها بالفعل، خرجت شقيتها في  إستغاثة إلي وسائل الاعلام تؤكد أن إيمان لم تخسر نصف وزنها كما تردد، ولكن بعض السوائل فقط من جسمها، وإنها إصيبت بجلطة أفقدتها القدرة علي الحركة، وإنها لم تلاقي الرعاية الطبية الكافية من إدارة المستشفي.

ننشر صور نقل أسمن امرأة في العالم إلي الامارات 1ننشر صور نقل أسمن امرأة في العالم إلي الامارات 2ننشر صور نقل أسمن امرأة في العالم إلي الامارات 3