أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.. ومفاجأة غير متوقعة لسعر الشقة 200 متر

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.. ومفاجأة غير متوقعة لسعر الشقة 200 متر

العاصمة الإدارية الجديدة لمصر هو أحد المشروعات القومية الهامة التي تعمل الحكومة على إنجازها في وقت قصير لتدخل مجال العمل والاستثمار في مصر، ولهذا فهناك إقبال شديد من  قبل المستثمرين وأصحاب الشركات على شراء الأراضي بها وكان أخر صفقات شراء الأراضي هو قيام شركة طلعت مصطفي للمقاولات بشراء نحو 500 فدان من أراضي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر.

وتتضمن العاصمة الإدارية الجديدة لمصر عدد من الاحياء السكنية مثل حي السفارات وحي الفيلات والدواوين والمباني الحكومية .. إلخ.

وعن أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر:-

قال اللواء مهندس زكريا الجوهري المثمن العقاري ورئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للتقييم العقاري أن سعر متر الشقق داخل العاصمة الإدارية الجديدة لمصر يقدر بنحو يتراوح ما بين 8000 إلى 9000 جنيه.

وأشار اللواء الجوهري أن مساحات الوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية لمصر سوف تتراوح ما بين 100متر و 200 متر ويصل سعر الشقة ال 100 متر نحو يتراوح ما بين 800 إلى 900 ألف جنيه ، أما سعر الشقة ال 200 متر فسوف يصل سعرها نحو مليون و800 ألف جنيه.

وتوقع الجوهري بزيادة الاقبال على شراء الأراضي والشقق في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر خلال الفترة المقبلة بعد إكتمال منظومة الخدمات بها.