بالتفصيل| طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2017 من المصرية للاتصالات

بالتفصيل| طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2017 من المصرية للاتصالات
طريقة الاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي لشهر مايو 2017 من المنزل، من خلال الرابط الرسمي لشركة المصرية للاتصالات، وسوف نقدم لكم في خطوات بسيطة كيفية الاستعلام عنها من الإنترنت

يقدم لكم موقع مصر فايف طريقة الاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي لشهر مايو 2017 من المنزل، من خلال الرابط الرسمي لشركة المصرية للاتصالات، وسوف نقدم لكم في خطوات بسيطة كيفية الاستعلام عنها من الإنترنت.

وعند الاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي لشهر مايو 2017 سوف تحصلون على تقرير شامل للاستهلاك، من مكالمات وخدمات وقيمة الاشتراك، وتستطيع الكشف عن كل ذلك من خلال الموقع الإلكتروني للمصرية للاتصالات، حيث يمكنك الدفع من خلال الإنترنت أو من خدمات الدفع السريع الأخرى التي توفرها الشركة للمواطنين دون عناء الذهاب إلى السنترال.

وتبدأ فترة سداد الفاتورة من منتصف شهر مايو، وتستمر فترة السداد لمدة 20 يوم بعد إصدار الفاتورة، وإذا لم يتم الدفع خلال المدة المقررة يدخل العميل في فترة سماح، حيث تكون الخدمة في تلك الوقت استقبال مكالمات فقط، بعد ذلك تقطع الخدمة تماما.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي 2017

يمكنك الاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي لشهر مايو 2017 من خلال الموقع الرسمي وبعد الدخول إلى الموقع، قوم بتسجيل رقم هاتفك، وكود محافظتك، وبعد ذلك اضغط على كلمة عرض الفاتورة، وسوف تظهر لك جميع فواتيرك الحالية والسابقة .

طرق سداد فاتورة التلفون الأرضي 2017

تستطيع سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2017 بثلاث طرق مختلفة عن طريق الكاش أو فوري أو الإنترنت، حيث يمكنك الذهاب إلى السنترال وطلب سداد فاتوورة التلفون وتقوم بالدفع كاش، أو تزور أقرب فرع أو مكتب فوري وتقوم بسداد قيمة الفاتورة وتنتشر فروع فوري في جميع أنحاء الجمهورية، أو عن طريق الأنترنت باستخدام Visa أو MasterCard