استعدادات الاهلي للوصول للقب الدوري بعد الفوز الصعب أمس

استعدادات الاهلي للوصول للقب الدوري بعد الفوز الصعب أمس
النادي الأهلي

بعد الفوز الصعب الذي حققه النادي الأهلي أمس بهدفين مقابل هدف واحد لنادي طلائع الجيش، يحصل فريق الكرة بالنادي الأهلي علي راحة اليوم من التدريبات، ويبدأ الفريق عصر غدا في الاستعداد لمباراة النصر للتعدين المُقرر لها مساء الاثنين المقبل فى الجولة الـ28 للدورى.

وبفوز الأهلي أمس يحتل الفريق قمة الدورى العام برصيد 71 نقطة، ويتطلع المارد الأحمر لاستمرار مسيرة الانتصارات من أجل حصد النقاط الثلاثة واستكمال سباق الحفاظ على بطولة الدورى

وقال عبر شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى، إنه سعيد جدا بعد الفوز الصعب أمس على نادى طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس علي استاد الجيس بمحافظة السويس، ضمن منافسات الجولة 27 لبطولة الدورى الممتاز.

ونشر إكرامى صورة له بعد المباراة عبر حسابه بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، معلقا عليها قائلا: “سنقاتل حتى الفوز”، وذلك للإشارة إلى هدفه للحصول على بطولة الدوري مع فريقه.

وشكر أحمد أيوب المدرب العام للنادى الأهلى، والذى حضر المؤتمر الصحفى بدلآ عن الموقوف حسام البدرى، جميع اللاعبين بعد المستوى المتميز الذى ظهروا به وقتالهم حتى اللحظات الأخيرة من اجل تحقيق الفوز أمام الطلائع، مشددا أن كل المباريات صعبه فى الفترات الأخيرة من بطولة الدورى.

وأكد أيوب أن الفريق تأثر بغياب سعد سمير، مؤكدا أن إهدار الفرص السهلة هو الأمر الذى صعب المباراة، وأثني علي أداء قلبى الدفاع محمد نجيب ورامى ربيعة،.

وأشار إلي أن الجهاز الفني يجهز جميع اللاعبين لتعويض الغيابات التى ضربت الفريق مؤخرا.