صور.. الاستهزاء بعامل نظافة يتأمل المجوهرات خلقت مفاجأة من العيار الثقيل

صور.. الاستهزاء بعامل نظافة يتأمل المجوهرات خلقت مفاجأة من العيار الثقيل
عامل نظافة، المجوهرات، الاستهزاء بعامل نظافة، الهدايا لعامل نظافة، السعودية

بدأت حكاية عامل النظافة الذي شغل الشارع السعودي في الآونة الأخيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “وذلك بعدما نشر شخص سيء الأخلاق صورة لعامل يتأمل المجوهرات أمام أحد محلات بيع الذهب، فالتقاط له صوره وكتب عليها ” هذا حد يشاهد الزبالة فقط ويضحك عليه.

صور.. الاستهزاء بعامل نظافة يتأمل المجوهرات خلقت مفاجأة من العيار الثقيل 1وقد تسببت هذا المنشور في ثورة غضب الكثير من السعوديين أصحاب الأخلاق الحميدة الذين بذلوا الكثير من الجهد للعثور علي ” عامل النظافة ” لتعويضه علي هذه الإهانة، ونجحوا في ذلك بالفعل بمساعدة بعض من أهاله منطقته.

وقام الكثير من رجال الأعمال في تقديم الهداية المختلفة لهذا العامل، فمنهم من قدم له تليفون ايفون، ومنهم من قدم له جائزة مالية، ومنهم من ذهب بصحبته غلي نفس المحل الذي كان يقف أمامه وأشتره له نفس قطعة المجوهرات التي كانت تعجبه، ليعلموا صاحب المنشور المسيء درس في الأخلاق والمعاملة الحسنة للفقراء والعطف عليهم.

صور.. الاستهزاء بعامل نظافة يتأمل المجوهرات خلقت مفاجأة من العيار الثقيل 2 صور.. الاستهزاء بعامل نظافة يتأمل المجوهرات خلقت مفاجأة من العيار الثقيل 3 صور.. الاستهزاء بعامل نظافة يتأمل المجوهرات خلقت مفاجأة من العيار الثقيل 4 صور.. الاستهزاء بعامل نظافة يتأمل المجوهرات خلقت مفاجأة من العيار الثقيل 5 صور.. الاستهزاء بعامل نظافة يتأمل المجوهرات خلقت مفاجأة من العيار الثقيل 6 صور.. الاستهزاء بعامل نظافة يتأمل المجوهرات خلقت مفاجأة من العيار الثقيل 7