موعد مباراة الزمالك و المقاولون العرب في الجولة رقم 28 من منافسات الدوري العام المصري …. والتغييرات التي طرأت على تشكيل الزمالك

موعد مباراة الزمالك و المقاولون العرب في الجولة رقم 28 من منافسات الدوري العام المصري …. والتغييرات التي طرأت على تشكيل الزمالك
موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الجولة رقم 28 لمنافسات الدوري العام المصري

في منافسات الجولة رقم 28 لمنافسات الدوري العام المصري لموسم 2016 \ 2017 يواجه الفريق الأبيض فريق نادي الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة صاحب المركز الحادي عشر فريق نادي المقاولون العرب برصيد 34 نقطة على أرضية ستاد بتروسبورت، يسعى فريق نادي الزمالك اليوم بقيادة المدير الفني البرتغالي “إيناسيو” إلى الفوز والظفر بالثلاث نقاط لتقليل الفارق بينه وبين نادي مصر المقاصة صاحب المركز الثاني، في محاولة للحصول على المركز الثاني لضمان مقعد في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم القادم.

بينما يسعى فريق المقاولون العرب إلى تحسين مركزه في جدول الترتيب في منافسات الدوري العام المصري حيث إذا إستطاع التغلب على فريق نادي الزمالك سيقفز من المركز الحادي عشر إلى المركز العاشر.

موعد مباراة الزمالك و المقاولون العرب :

تقام المباراة اليوم على ستاد بتروسبورت في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك :

طرأت العديد من التغييرات على تشكيل نادي الزمالك حيث يغيب كلا من طارق حامد، باسم مرسي، معروف يوسف، أحمد رفعت، شيكابالا، حسني فتحي عن التشكيلة الأساسية لنادي الزمالك و التشكيل المتوقع لنادي الزمالك هو :

  • حراسة المرمى : أحمد الشناوي
  • خط الدفاع : أسامة إبراهيم، محمد حمدي الونش، علي جبر، محمد ناصف
  • خط الوسط : إبراهيم صلاح، مصطفى فتحي، دونجا، أيمن حفني
  • خط الهجوم : ستانلي، أحمد جعفر