لحظة مؤثرة عروس تفاجيء أختها المريضة بزيارتها بفستان الفرح يوم زفافها

لحظة مؤثرة عروس تفاجيء أختها المريضة بزيارتها بفستان الفرح يوم زفافها
لحظة مؤثرة عروس تفاجيء أختها المريضة بزيارتها بفستان الفرح يوم زفافها

فاجأت ريبيكا الكسندر البالغة من العمر 32 عاما ،اختها فانيسا إريكسون البالغة من العمر 22 عاما ،حيث ان السيدة إريكسون تقاتل ضد عدوى بعد إجراء عملية جراحية لإزالة الأمعاء في مركز كوينز الطبي في نوتنغهام ،وتعتبر فانيسا هي الشقية الصغري للعروس حيث انه في يوم زفاف ريبيكا ذهبت بفستان العرس للمستشفي حيث ان اختها فانيسا ولشدة مرضها لم تستطع الحضور.

فانيسا إريكسون، والمعروفة باسم نيسي في عائلتها، لم تتمالك نفسها من البكاء وتغلبت لديها العاطفة عندما رات العروس بثوب الزفاف امامها.

وقد أجريت لفانيسا عملية جراحية لإزالة أمعاءها في ديسمبر بعد تشخيصها بمرض كرون وهو التهاب مزمن مستمر يمكن أن يصيب أية جزء بالجهاز الهضمي، بدء من الفم وحتى المستقيم وعادة ما يؤثر على المستقيم والقولون والأجزاء السفلية من الأمعاء الدقيقة، وفي حالات نادرة جداً، تصل الإصابة إلى المعدة والمريء والفم.

وفي حديث لها في صحيفة نوتنغهام بوست ، قالت السيدة إريكسون،: إن ريبيكا العروس تبدو رائعة تماما، ورأيت الفستان من قبل ولكن لم تكن ترتديه ولكنها الان به فاتنة.

وقالت الأم ان لديها خمسة ابناء وكانت العروس ألكسندر أكثر عصبية عن شقيقاتها،وقالت: اقترحت أن تأتي في اي وقت اخر لاحقا ولكن ليس بثوب الزفاف، ثم فكرت في كيف تفاجأها لأنها تريد ان تكون معها وكنا نأمل ان تأتي نيسي في اللحظة الاخيرة للزفاف ولكنها كانت مريضة جدا”

وقد انخفضت صحة السيدة إريكسون بسرعة في الأسبوع الماضي حيث انها لا تستطيع أن تأكل بشكل صحيح وفقدت الكثير من الوزن،وتقول عائلتها انها إذا لم تحصل على أنبوب تغذية فان وضعها سيسؤء وقالت انها يمكن أن تموت.

ولكن السيدة ألكسندر قد تعهدت لشقيقتها الصغيرة انها لن تجعلها تفوت حفل الزفاف، والتي سيتم بثه مباشرة إلى غرفتها بالمستشفى .

https://www.youtube.com/watch?v=K6SXW3-DmfM