بالفيديو…”خناقة” فتاة مع سائق “كريم” بالسعودية بسبب مكياجها

بالفيديو…”خناقة” فتاة مع سائق “كريم” بالسعودية بسبب مكياجها
بالفيديو..."خناقة" فتاة مع سائق "كريم" تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

نشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” و”تويتر”، مقطع فيديو مصور، لفتاة داخل سيارة أجرة بالسعودية، وقد نشب بينها وبين سائق السيارة مشادة كلامية، والتي اتضح فيما بعد أن السبب هو استخدامها لمساحيق التجميل داخل السيارة.

انتشر الفيديو عبر موقع التدوين العالمي “تويتر”، كالنار في الهشيم، والذي صورته الفتاة نفسها، داخل إحدى سيارات الأجرة بالسعودية الخاصة بشركة “كريم”، وظهر صوت الفتاة في الفيديو أثناء مشادتها الكلامية مع السائق، والتي تطاولت فيها عليه ونعتته بـ”الحمار”.

تجدر الإشارة إلى أن، الفتاة صرخت في وجه السائق، عندما عارضها فيما تفعل من وضع مساحيق التجميل داخل السيارة، فاندفعت وصرخت به لأنه رفض أن يضيء لها مصباحا بالسيارة لتتجمل، والتي أخبرته أنه مجرد سائق ومهمته أن يوصلها للمكان المحدد فقط ولا يتدخل في أي شيء آخر من شئونها الشخصية.

وكان هاشتاج ” #بذاءه_راكبه_كريم_ضد_سعودي”، كان قد انتشر على تويتر الساعات الماضية، وتضاربت ردود الأفعال حول الموقف الذي اتخذته الفتاة، بسبها للسائق وصياحها وصوتها المرتفع لاسيما إهانتها له، واعتبر كثير من الرواد بأن السائق محقا فيما يقول من منعه للفتاة وضع مساحيق تجميل بالسيارة، إلا أن آخرون عارضوا ذلك الرأي بأن الركاب لهم حرية التصرف حتى وإن كن نساء، فلهم الحرية وأنه مجرد سائق فقط يوصل الراكب للمكان المحدد.

https://www.youtube.com/watch?v=ses8HcIMGBQ