حركات بسيطة تهدد جاذبيتك إحذريها

حركات بسيطة تهدد جاذبيتك إحذريها

بالطبع جاذبيتك وأنوثتك تنبع من داخلك وجمال روحك يضفى جمالا خاصا على مظهرك , ولكن هناك بعض الحركات العفوية التى قد تقومين بها بمنتهى البساطة ولكن تأثيرها على إنطباع الأخرين عنك ليس بسيط حيث أن ما تقومى به من حركات أو لفتات صغيرة يؤثر كثيرا على صورتك فى أعين الناس.. وسنتعرف سويا فى السطور القادمة على تلك الحركات الصغيرة والخطيرة فى نفس الوقت لنحاول أن نراجع أنفسنا فيما نقوم به من حركات أثناء تواجدنا فى المواقف المهمة بالنسبة لنا .الناس

**من الأشياء التى تقلل من جاذبية المرأة هى الاستمرار فى تحريك السلسة حول رقبتها وكثرة مسكها لها أثناء الحديث مع الأخرين.

** تكرار عض الشفايف بشكل مستمر أثناء حوارنا مع أحد يدل على التردد فى قول كلام معين , ومقاومة الانفعالات الداخلية.

**عندما تضمين يدك عند التحدث مع أحد فهذا يعنى رغبتك الملحة فى الدفاع عن نفسك , وهذا بالتأكيد رد فعل يزعج الطرف الأخر . وقد تعنى أيضا خجلك الشديد أو عدم ثقتك بنفسك وكل هذا بالتأكيد يضر بجاذبيتك .يد

**وضع يدك فى جيبك أثناء الحديث يدل على تحدى للطرف الأخر وإتخاذك لموقف ضدة ويعنى أيضا وكأنك تقولين (إفعل ما تشاء فأنا لا يهمنى).

**تعد طرقعة الأصابع ليس فقط دليل على العصبية ولكنها دليل قوى على الرغبة فى إنهاء الحوار أو الموقف الحالى, وبالتأكيد فهذا يزعج من يشاركك الحوار أو الموقف.

**الاستمرار فى تنظيم شعرك بيدك أثناء تواجدك مع الأخرين دليل على توترك وقلقك, ورغبتك فى الإختلاء بنفسك.شعر

**عندما تمسكين بالحلق أو أذنك أثناء تكلمك مع أحد فهذا يدل على إنزعاجك مما تسمعية من كلام ورغبتك فى التخفيف من حدتة أو قسوة وقعة على أذنك.

وأخيرا:عليكى بإتباع تلك النصائع البسيطة لتنعمى بشخصية رقيقة وتستحوذ على إعجاب وإحترام كل من يراها.

– البسمة عنوان الرقة والجمال فعليكى جعلها ملازمة لكى مع إهتمامك طبعا بجمال ونظافة أسنانك .

-إذا كنتى تعانين من أى ألم كالصداع مثلا فلا تقضى طوال الوقت تشتكين من ذلك ولكن إبدأى فى إستخدام العلاج بصمت.

-لا تتفاخرى بجمالك أو ثقافتك أو أى شىء تملكيه ولكن أتركى من حولكيلاحظ هذا بنفسة سواء جمال أو ثقافة أو جمال أخلاق.

– عندما تتواجدى مع من هم كبار السن فعليكى إبراز التقدير والإحترام فى كل مناسبة وخاصة عند إختلاف وجهة النظر أو الرأى فعليكى عدم إظهار رفضك وتبرمك.

-حذارى من التحدث بصوت عالى .

-من أسوأ العادات مقاطعة من يتحدث.