أنصار أبو إسماعيل يهددون بكارثة يوم 14 رمضان ورفع علم جديد للبلاد.. ورسالتهم للأمن: من يضرب علينا رصاصة سنرد بألف رصاصة

أنصار أبو إسماعيل يهددون بكارثة يوم 14 رمضان ورفع علم جديد للبلاد.. ورسالتهم للأمن: من يضرب علينا رصاصة سنرد بألف رصاصة
حازم أبو إسماعيل، المجلس الإعلي للثورة الإسلامية، تهديد بمظاهرة، 14 رمضان، تهديد للأمن، تغيير علم مصر

توعد تنظيم متطرف جديد يدعي ” المجلس الأعلى للثورة الإسلامية” المصريين يوم 14 رمضان القادم بالمقاتلة من أجل وضع علم جديد للبلاد، وداعيا أعوانه بالنزول للخروج بكافة ألأسلحة  لإسقاط الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وطالبت قيادة تدعي لواء الحق  بالمجلس في بيانه علي موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”جموع الشعب المصري المؤمن وأي فرد علي حمل السلاح يوم 14 رمضان القادم لحماية الثورة والدفاع عن النفس لاستعادة كافة مؤسسات الشعب.

ووجه المجلس من خلال بينانه دعوته للمجلس الثوري الإخواني للانضمام إليهم في الموعد المعلن محذرين  من يقف خلف السيسي بالقصاص منه، كما وجهوا تهديدهم للأمن قائلين ” أن أي رصاصة ستخرج ضدنا سنصوب أمامها 1000 رصاصة”، مضيفين ” إخوتنا في الله ثوار بنى وطننا هذا قولنا، وهذه ثورتنا”.

والغريب أن هذا المجلس قد جعل صور حازم أبو إسماعيل المحكوم عليه في عدة قضايا تحريض ضد الدولة شعار لهم علي كل منشورتهم، التي جاء مضمون أخرها في مطالبة التحالف الوطني والمجلس الثوري من التعاون معهم والنزول إلي الشوارع في ليوم الغضب تحت راية ” لا أله إلا الله فلا تأخذكم في الله لومة لائم فهذا ماكان يجب أن يكون، وهذا ما سوف يكون بإذن الله، فشدوا الهمم وأعدوا ما استطعتم من عدة.