بالفيديو.. مفاجأة لمالكي سيارات Audi و BMW وسكودا في مصر

بالفيديو.. مفاجأة لمالكي سيارات Audi  و BMW  وسكودا في مصر
بالفيديو.. مفاجأة لمالكي سيارات Audi و BMW وسكودا في مصر

المصريون مشهورون بحبهم للسيارات لدرجة إن كل شخص يطلق على سيارته اسم معين، فهناك من يطلق على السيارات المرسيدي السيارة “الخنزيرة”، وهناك من يطلق على سيارته ” الشبح”، بل وهناك من يطلق عليها “الدبابة” على عكس أسماءها الحقيقية.

وهناك مفاجأة لمالكي سيارات BMW و Audi وكذلك سكودا تتمثل في أن نطق هذه السيارات باللغة العربية في مصر خطأ ومختللف عن اسم السيارة في بلد المنشأ فعلى سبيل المثال السيارة BMW تنطق السيارة بي إم في، وكذلك السيارة التي يطلقون عليها في مصر اسم السيارة سكودا فالنطق الصحيح هي شكودا بحرف الشين وليس السين.

والسبب في هذا النطق هو اللهجة العامية المصرية، وكذلك النطق باللغة الانجليزية فقط وليس باللغة الخاصة ببلد المنشأ فعلى سبيل المثال في ألمانيا ينطق حرف w بهذا النطق “في” وليس ” دبليو”، وكذلك ينطق في سكوتلندا حرف الـ s المنقوطة بـ ” ش”.

وتداول محبو السيارات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تم نشره على قناة “carwow” على يوتيوب للنطق الصحيح لاسم السيارة التي تركبها، والحقيقة الفيديو قديم فقد تم نشره يوم 30 اغسطس 2016 وهو ينتقد طريقة نطق البريطانيون للأسماء الخاصة بالسيارات الخاصة بالدول الأخرى، لذلك تم وضع الفيديو ويوجد به أهم عشر سيارات وطريقة نطقهم فقط نترككم لسماعه الآن.

 

https://www.youtube.com/watch?time_continue=67&v=OJasuE-2wy4

اقرأ أيضًا هنا

اسعار السيارات في مصر 2017 تقرير شامل ووافي

ننشر لكم اسعار السيارات في مصر لعام 2017  للعديد من الماركات الخاصة بالسيارات منها شيفروليه وكيا وبيجو ومن الملاحظ أنه لم تنخفض أسعار السيارات على الاطلاق رغم تأرجح الدولار في… أكمل القراءة ←