بالفيديو.. “حجي” يكشف عن شخصية مرشح الإخوان في الانتخابات الرئاسية المقبلة

بالفيديو.. “حجي” يكشف عن شخصية مرشح الإخوان في الانتخابات الرئاسية المقبلة
بالفيديو.. "حجي" يكشف عن شخصية مرشح الإخوان في الانتخابات الرئاسية المقبلة

استقبلت الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامجها “صالة التحرير”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء الإثنين،

المفكر السياسي الدكتور طارق حجي، والذي توقع خوض الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأشار “حجي”، أن عبدالمنعم أبو الفتوح، المرشح السابق لانتخابات الرئاسة، سوف يخوض الانتخابات المقبلة بدعم من جماعة الإخوان.

وتابع “حجي”، أن “أبو الفتوح” ذهب بالأحد الماضي، مع مجموعة إخوانية إلى تركيا على متن طائرة مصر للطيران المتوجهة من القاهرة إلى إسطنبول؛ للترتيب للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأردف “حجي”، أن أبو الفتوح اختلف مع خيرت الشاطر حول خوض الانتخابات الرئاسية السابقة، ولكنه لم يترك جماعة الإخوان يومًا واحدًا، مشددا بجانبه على أن مصر بحاجة إلى أن تكمل ما بدأه عام 2014.

وحذر المفكر السياسي، أن قطع المسار الذي قطعه الرئيس عبدالفتاح السيسي والمجهود الكبير الذي بذله من أجل الوطن وحمايته من الأخطار الداخلية والخارجية، ومستوى النهضة التي نهضت بها مصر على يديه في مجالات شتي، أن يقرر أو لا يكون في فترة رئاسية ثانية هو بمثابة عبث لا يجب أن يحدث، وعليه أن يترشح ثانيا لفترة أخرى وعلى الشعب أيضا أن يختاره كما اختاره في المرة الأولى لكن هذه المرة ردا لجميل هذا الرجل الشريف الذي عبر بالمركب إلى بر الأمان.

https://www.youtube.com/watch?v=fcVdN_-qXUE