نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017 محافظة الاسكندرية

نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017 محافظة الاسكندرية
نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017 محافظة الاسكندرية

ننشر لكم نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017 محافظة الاسكندرية، حيث يقوم  موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بعروس البحر الأبيض المتوسط بالاستعدادات اللازم لإعلان النتيجة الخاصة بالصف السادس الإبتدائي للعام الدراسي الحالي 2016/2017.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017 محافظة الاسكندرية

سوف يقوم محافظ الإسكندرية الدكتور رضا فرحات بإعتماد النتيجة الخاصة بالشهادة الإبتدائية 2017 اخر العام بمحافظة الإسكندرية قبل نزولها للموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم، وسوف يقوم الطلاب بالحصول على درجاتهم بشكل مفصل كل مادة على حده عن طريق ادخال رقم جلوسهم في المربع الخاص به فى موقع وزارة التربية والتعليم وسوف تظهر لهم شهادة مفصلة بدرجات امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

ومن المتوقع ظهور النتيجة في خلال الاسبوع القادم بناء على ما قد تم نشره على الصفحة الخاصة بمحافظة الإسكندرية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2017 اخر العام محافظة الاسكندرية

كانت الامتحانات الخاصة بالمرحلة الاخيرة من المرحلة الإبتدائية قد تم الانتهاء منها يوم الخميس الماضي وقد انتهت كنترولات  المحافظة من  تصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات ورصد الدرجات قبل الإعلان النهائي عن درجات الشهادة الابتدائية، لكي يطمئن قلب الطلاب وقلوب أولياء أمورهم ويستطيعون  قضاء الإجازة الصيفية بشكل مطمئن قبل أن يتوجهوا لمرحلة تعليمية جديدة، حيث لم تظهر أي شكاوي بخصوص صعوبة الامتحانات وكانت الامتحانات في مستوى الطالب العادي.

انتظروا ظهور صفحة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017 محافظة الاسكندرية بالأسفل من خلال موقع اليوم السابع.
[iframe src=”http://natega.youm7.com/ebtedaeyalex2017.asp”][/iframe]

أو من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية.
[iframe src=”http://www.alexandria.gov.eg/services/Results/primary17.aspx”][/iframe]
ومن المقرر ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017 محافظة الاسكندرية في جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الإسكندرية وهم إدارة المتزه التعليمية وإدارة العجمي التعليمية وإدارة برج العرب التعليمية وإدارة وسط التعليمية وإدارة العامرية التعليمية وإدارة الرمل التعليمية وإدارة الجمرك التعليمية.