مستشار مجلس النواب الليبي يطالب الجيش المصري بضربات جديدة لمعاقل “داعش”.. شاهد بالفيديو الضربة الجوية المصرية للثأر من حادث المنيا

مستشار مجلس النواب الليبي يطالب الجيش المصري بضربات جديدة لمعاقل “داعش”.. شاهد بالفيديو  الضربة الجوية المصرية للثأر من حادث المنيا

طالب خالد الترجمان، مستشار مجلس النواب الليبي ورئيس مجموعة العمل الوطني، القوات المسلحة المصرية بشن هجمات أخري على معسكرات وأماكن التنظيمات الإرهابية، بالتنسيق مع مع القوات الجوية الليبية من أجل القضاء على جميع البؤر الإرهابية.

مؤكدا أن الضربات الجوية التي شنها القوات المسلحة مساء أمس، قد أثرت بشكل بالغ وتمكنت من تدمير حوالي 6 بؤر إرهابية، كما أشاد مستشار مجلس النواب الليبي بنجاح القوات الجوية المصرية في الوصول لهذه المناطق على الرغم من توجدها في مناطق أشبه بالجبال ولكن القوات المسلحة تمكن من استهدافها، لمشاهدة فيديو ضرب القوات المسلحة لبؤر داعش ( من هنا) .

كما أضاف مستشار مجلس النواب الليبي، أن ليبيا حاليا تمثل العباءة لجماعات الإخوان كما أنها أصبحت أماكن للإرهابين في مصر وسيناء، موضحا أن ن أغلب الجماعات الإرهابية الموجودة بليبيا وافدة من سوريا والعراق وباكستان.