رسميا.. وزير التموين يتخذ قرار جديد يحقق مصالح الآلاف من المواطنين  

رسميا.. وزير التموين يتخذ قرار جديد يحقق مصالح الآلاف من المواطنين  

نتيجة للأقبال الشديد من قبل المواطنين على شراء احتياجاتهم من مختلف أنواع السلع من معارض أهلاً رمضان  بسبب إنخفاض الاسعار به بما يزيد عن 30%  عن مثيلاتها بالاسواق ، قرر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي  مد معارض أهلاً رمضان والبالغ عددها 122 معرضاً أسبوعاً أخر بداية من الغد.

يأتي هذا القرار الجديد من قبل وزير التموين بعد أن وافق رئيس مجلس الوزراء على إستمرار معارض أهلاً رمضان والمقامة بكافة عواصم المحافظات والمدن الرئيسية على استمرار العمل بمعرض سوبر ماركت “أهلا رمضان” بداية من غداً ولمدة أسبوع أخر بسبب الاقبال الشديد من قبل المواطنين والذين تجاوز عددهم المليون مواطن خلال الاسبوع الأول من افتتاح المعرض.

كما وجه وزير التموين بزيادة الكميات المطروحة من الدواجن المجمدة واللحوم السودانية والاسماك بالاضافة إلى اللحوم والدواجن والاسماك الطازجة والخضر والفاكهة والأرز والزيت.

وفي ذات السيق اتفق وزير التموين مع محافظ القاهرة للقيام بتسيير عدد من السيارات المحملة بالمواد الغذائية المدعمة من وإلى محطة مترو أرض المعارض والواقعة في طريق صلاح سالم.

وكشفت التقارير الرقابية لفرق العمل التي شكلتها وزارة التموين إلتزام العارضين والمنتجين بعملية بيع السلع الاساسية للمواطنين بأسعار الجملة.