أمن القليوبية يكشف سبب إختفاء سيدة كفر الجمال بمدينة طوخ

أمن القليوبية يكشف سبب إختفاء سيدة كفر الجمال بمدينة طوخ
مديرية أمن القليوبية

أيام صعبة مرت على محافظة القليوبية منذ ما يقرب من يومين عندما قام أهالي كفر الجمال بمدينة طوخ بقطع طريق مصر إسكندرية الزراعي وشريط السكه الحديد إحتجاجاً على إختفاء ربة منزل تدعى إيمان حمزة 33 عام زوجه وأم لثلاثة أطفال منذ يوم الخميس الماضي وقبل حلول شهر رمضان المبارك.

الأمر الذي أستدعى إلى تدخل قوات الامن مع أهالي مدينة طوخ من أجل فتح الطريق مع وعد من قبل القيادات الأمنية على بذل المزيد من الجهد لمعرفة أسباب اختفائها  ، وأين تختفي؟

وبالفعل نجحت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية وفقاً لما هو منشور بجريدة فيتو الالكترونية وبالتعاون مع مديريات الأمن في عدد من المحافظات الاخري الوصول إلى مكان اختفائها حيث عثر عليها في فى أحدي الشقق السكنية بمدينة العاشر من رمضان وهي شقة يمتلكها أبن عم زوجها.

وبالتحقيق معها ولمدة 6 ساعات تبين أن سبب الاختفاء هو وجود علاقة عاطفية بينها وبين أبن عم زوجها وهو شاب في كلية الهندسة 22عام بجامعة الزقازيق ويعمل في مجال الدعاية والاعلان ويقيم في محافظة الشرقية بمدينة العاشر من رمضان.

وقد أكدت التحقيقات أنهما قد اتفقا سوياً على الهرب معاً لوجود علاقة عاطفية بينهما وأنها عاشت معه تلك الفترة الماضية داخل الشقة التي يمتلكها بمدينة العاشر من رمضان.

وقامت نيابة طوخ بإخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها، وذلك بعد إقرار الزوج أمام النيابة بعدم اتهمامها بالزنا والخيانة على الرغم من العثور عليها في شقة أحد أقاربه، ليسدل الستار عن قضية شغلت المصريين خلال الايام الأولي من شهر رمضان المبارك وذلك بسبب قيام أقاربها بقطع طريق مصر اسكندرية الزراعي لقرابة 5 ساعات وكذلك خطوط السكه الحديد والاشتباك مع قوات الأمن.

أمن القليوبية يكشف سبب إختفاء سيدة كفر الجمال بمدينة طوخ 1