عاجل.. استشهاد معاون مباحث قسم شرطة المنتزه في تبادل لإطلاق النار والداخلية تُصدر بيان تكشف فيه عن ملابسات الواقعة

عاجل.. استشهاد معاون مباحث قسم شرطة المنتزه في تبادل لإطلاق النار والداخلية تُصدر بيان تكشف فيه عن ملابسات الواقعة

استشهد معاون مباحث قسم شرطة أول المنتزه، التابع لمديرية أمن الإسكندرية النقيب “محمود سامي عبد الرحمن”، صباح اليوم السبت، نتيجة إصابته بطلق ناري على يد مسجل خطر.

وكشفت وزارة الداخلية من خلال بيان صادر عن مركز الإعلام الأمني عن ملابسات الحادث، حيث أشار البيان إلى أنه أثناء مرور الدورية المعينة، لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة أول المنتزه صباح اليوم السبت، اشتبهت القوة في مسجل خطر يدعى “أيمن جلال الدين فهمي” 23 عاما، والسابق ضبطه في 12 اتهاما قبل ذلك، فأقدمت القوات على ضبطه.

وأضاف البيان أنه أثناء ضبط المذكور قام شقيقه “أسامة جلال الدين أحمد”، بمفاجأة قوات الشرطة بإطلاق النيران عليهم، من داخل منزله الكائن بذات المنطقة، مما دفع أفراد الشرطة المشاركين في الدورية إلى مبادلته إطلاق النيران، مما أسفر عن إصابة معاون مباحث قسم شرطة أول المنتزه، النقيب “محمود سامي عبد الرحمن” بطلق ناري، أدى إلى استشهاده عقب وصوله للمستشفى.

كما لقي المتهم “أسامة جلال الدين أحمد” مصرعه، خلال تبادله لإطلاق النيران مع قوات الشرطة، وعثر بحوزته على بندقية خرطوش عيار 12 مم “متعددة الطلقات”، والعديد من الطلقات من ذات العيار، وتحرر محضر بالواقعة وجار عرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات.