نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد 2017 الترم الثاني من موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد 2017 الترم الثاني من موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد 2017

لقد تأخر الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد إلى الأن، مما سبب التوتر والضيق إلى طلاب الصف السادس الابتدائي محافظة بور سعيد وأولياء أمورهم،بسبب عدم اعتماد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني إلى الان، على الرغم من إعلان معظم نتائج المرحلة الابتدائية في جميع محافظات مصر بعد الانتهاء من الامتحانات بأيام قليلة.

ليس هناك سبب محدد لتأخير النتيجة ولكن من المتوقع ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي ببورسعيد خلال الساعات القادمة، على موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، وسوف نقدم لكم رابط الموقع الرسمي الذي سترفع علية النتيجة بمجرد ظهورها.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2017

لقد وصلت نسب النجاح في نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد 2017 وفقا لأخر تصريحات نحو 90%، ولقد خضع للامتحانات هذا العام نحو 180 ألف طالب وطالبة، ويتم إعداد أسماء أوائل الطلاب الأن من أجل الإعلان عنهم بمجرد أن يعتمد السيد المحافظ النتيجة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد 2017 الفصل الدراسي الثاني

أضغط هنا للانتقال إلى موقع مديرية التربية والتعليم محافظة بورسعيد، للحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 ببورسعيد، بمجرد ظهورها برقم الجلوس فقط، كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول برقم الجلوس، وسوف تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بور سعيد 2017  للعام الدراسي بالكامل، ونتمنى التوفيق للجميع.

روابط أخرى

رابط أخر للاستعلام مباشرة على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بور سعيد . ظهرت النتيجة الان

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بور سعيد 2017 الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بورسعيد 2017 الترم الثاني من موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد 1