كوبر | الهزيمة من تونس ليست النهاية ولدينا خمس جوالات مقبلة

كوبر | الهزيمة من تونس ليست النهاية ولدينا خمس جوالات مقبلة

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء مباراة مصر وتونس في الجولة الأولى من مباريات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، المقررة بالكاميرون، والتي انتهت بفوز تونس بهدف دون رد، عبر المدير الفني للمنتخب المصري “هيكتور كوبر” عن صدمته وخيبة أمله من المستوى الذي ظهر به المنتخب المصري .

وعن أسباب الهزيمة أشار كوبر إلى أن جميع اللاعبين لم يظهروا بمستوياتهم المعهودة وفقد الجميع التناغم الذي كان يميز الفريق من قبل، فلم يكن هناك تعاون وانسجام بين خطوط الفريق الثلاثة، كما أن الفريق لم ينفذ التعليمات المشددة منه بالتحول من الدفاع إلى الهجوم بشكل سريع .

وفي سؤال عن سبب استبعاده للحارس المخضرم “عصام الحضري” من المشاركة في المباراة وإشراك “شريف إكرامي”، أكد أن ذلك لا يقلل من شأن وقدرات وخبرة «الحضري».

وعن مدى تأثير الهزيمة على مسيرة الفريق بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، قال «كوبر»: «الخسارة أمام تونس لا تعني النهاية، فلا يزال هناك خمس جولات مقبلة في مشوار التصفيات، ونتائجها كفيلة بتغيير الأوضاع داخل المجموعة ».

وأكد كوبر على أنه يتحمل المسئولية الهزيمة بقوله: «أتحمل مسئولية الهزيمة، فهناك أخطاء أنا المسئول عن وقوعها، لكن لا يزال مشوار التصفيات طويلًا، ولدي ثقة في قدرة الفراعنة على العودة من جديد خلال الجولات المقبلة».