نتيجة الدبلومات الفنية 2017 نتائج التعليم الفني صناعي وتجاري وسياحي وزراعي برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 نتائج التعليم الفني صناعي وتجاري وسياحي وزراعي برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2017

نتيجة الدبلومات الفنية 2017، سوف تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2017 خلال أيام في جميع المحافظات المصرية، نتائج التعليم الفني الزراعي والصناعي والتجاري والسياحي بجميع مراحله الثلاث سنوات، والخمس سنوات.
وسوف تظهر النتيجة على موقع بوابة التعليم الفني الإلكترونية، بعد اعتماد وزير التربية والتعليم لها، عند انتهاء عملية تصحيح الأوراق والمراجعة، ورصد جميع الدرجات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 في جميع محافظات مصر

طلاب التعليم الفني في مصر يمثلون نسبة 75% من طلاب مصر، وتتميز مدارس التعليم الفني بإعداد الطلاب للخروج لسوق العمل في العديد من المجالات الحرفية بجانب أن طالب الثانوي الفني يستطيع أن يكون متفوق دراسيا، ويلتحق بكلية القيمة مثل طالب الثانوي العام.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017

سوف يتم الإعلان عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 في مؤتمر صحفي، تعده وزارة التربية والتعليم، بعد اعتماد  النتيجة والإعلان عن نسب النجاح، وأسماء أوائل الطلاب للعام الدراسي 2016/ 2017.

للاستعلام عن نتيجة التعليم الفني 2017 نتائج الثانوي الصناعي والتجاري، والزراعي والفندقي يرجى الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني الإلكترونية برقم الجلوس، وبمجرد رفعها على الموقع سوف تحصلون عليها بعد تسجيل رقم الجلوس والضغط على زر عرض النتيجة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017

أضغط هنا للذهاب إلى موقع التعليم الفني الإلكتروني للحصول نتيجة الدبلومات الفنية 2017 في جميع محافظات مصر.