أسعار الذهب اليوم الاحد 18/6/2017: تراجع بقيمة جنيهين لكل عيار من الأعيرة المختلفة المتداولة في مصر

أسعار الذهب اليوم الاحد 18/6/2017: تراجع بقيمة جنيهين لكل عيار من الأعيرة المختلفة المتداولة في مصر
اسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة

نتابع معكم آخر تطورات أسعار الذهب اليوم الأحد الموافق 18/6/2017 الذي يعد من أهم ما يشغل بال الكثيرون خاصة الفئة التي تبحث عنه يومياً منها المقبلين على الزواج أو المستثمرين أو الأشخاص الراغبين في الادخار، لذلك جئنا لكم بالتحديث الأخير لأسعار الذهب في السوق المصري الذي شهد انخفاضاً شديداً في السوق العالمي وسط توقعات بزيادة معدل الانخفاض خلال الفترة القليلة القادمة.

ويذكر أن العمل في بورصة المعادن يتوقف يومي السبت والأحد، ويتم مواصلة العمل مرة آخري بدءاً من يوم الإثنين، مما يعني أن الذهب مستمر في الانخفاض في هذا الأسبوع وسوف يبدأ التعاملات غدا في هذا الانخفاض.

أسعار الذهب اليوم

من المعروف أن أسعار الذهب لعيار 21 تعد الأكثر تأثراً عن غيره من الأعيرة الأخري في السوق العالمي، حيث يتم تحديد  قياسًا على الزيادة أو الانخفاض في سعر جرام الذهب على عيار 21، ولأن  الأكثر شيوعاً والأكثر طلبا خاصة في مصر، كما يعد المحرك الرئيسي لسوق المعدن النفيس في مصر، وقد سجل أمس السبت مبلغ 634 جنيهاً مصرياً.

كما سجل سجل سعر عيار 18 أمس السبت مبلغ  543 جنيها في الصاغة، أما عيار 24، الذي يعد العيار الأقل تداولاً في مصر بسبب سعر المرتفع فقد سجل مبلغ 724 جنيهاً، ومن المعروف أنه منتشر في الأسواق الخليجية بصفة خاصة، ولا تفضله الطبقة الأكثر ثراءا في مصر  بسبب لمعته التي لا تتناسب الأذواق المصرية.