أخبار النادي الأهلي اليوم: لاعبو القلعة الحمراء يتوجهون إلى ملعب محمد السادس للقاء فريق الوداد المغربي

أخبار النادي الأهلي اليوم: لاعبو القلعة الحمراء يتوجهون إلى ملعب محمد السادس للقاء فريق الوداد المغربي
النادي الأهلي المصري

نتابع معكم أخبار النادي الأهلي اليوم التي جاءت بتوجه اللاعبين إلى ملعب محمد السادس للقاء فريق الوداد المغربي في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وفقاً لما نشره النادي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “.

أخبار النادي الأهلي اليوم:

من المقرر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل أن يلتقي فريق النادي الأهلي المصري مع فريق الوداد المغربي بملعب الأخير خلال الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الإنتهاء من مسألة تغيير حكام المباراة لتبدأ الجولة الأولى خلال الدقائق المقبلة.

ومن جانبه فقد أوضح الكابتين عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في المغرب، أن سبب تغيير الحكام في هذه المباراة يرجع إلى أن الحكم الجزائري، مهدي شارف، قد سبق له أن قام بإدارة مباراتين للأهلي أمام الأفريقي التونسي في عام 2015، وأمام الوداد المغربي في العام الماضي 2016.

وأضاف وحيد أن النادي الأهلي اعترضت على الحكم الجزائري  في مباراة الأفريقي فقط، وذلك بسبب الضغوط التي تعرض لها في ملعب رادس، أما لاحكم الزامبي فلا يجب أن يحكم أي مباراة للأهلي وذلك بسبب وجود فريق زان اكو الزامبي في المجموعة ذاتها.

وأكد وحيد على انه لا يعلم أسباب تغيير الحكم الموريتاني، مشيراً إلى أن الأهلي لم يعترض على تعيينه تماماً خاصة أنه لا يوجد له أي واقعة سابقة من شأنها أن تجعل النادي الأهلي يرغب في استبعاده.